أجمل القطات الدافئة لدكتورة خلود وعائلتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
أجمل  القطات الدافئة لدكتورة خلود وعائلتها
مقالات ذات صلة
أول ظهور لدكتورة خلود مع والديها
في عيد زواجها: شاهدي أجمل اللقطات الرومانسية لدكتورة خلود وزوجها
أجمل اللقطات الدافئة لنانسي عجرم وعائلتها

تحرص دكتورة خلود دائماً على مشاركة متابعيها من وقت لآخر بلقطات دافئة مع أسرتها، وما بين إطلالات عفوية مع أبنائها، وأخرى رومانسية مع زوجها، تخطف دكتورة خلود وعائلتها الأنظار وتسحر القلوب والعيون بمجموعة من الصور التي تشاركها عبر حساها الشخصي على تطبيق انستتقرام، وسنعرض لك هنا أجمل اللقطات الدافئة للدكتورة خلود وأبنائها وزوجها.

وخلال الأيام الماضية، خطفت دكتورة خلود وعائلتها الأنظار بإطلالة ظهرت فيها مع أبنائها على طريقة أميرات ديزني، حيث اعتمدت إطلالتهن على الفساتين المنفوشة، وغيرت فيها دكتورة خلوص لون شعرها إلى الأحمر، ليخطفن الأنظار بلقطة مختلفة غير تقليدية خطفت قلوب محبيها.

دكتورة خلود عمرها

تحتفل دكتورة خلود بعيد ميلادها في 18 ديسمبر من كل عام، وفي آخر احتفال لها، نشرت الفاشنيستا الكويتية صورة ظهرت فيها بإطلالة مميزة خطفت الأنظار وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها الـ33.

وعن فارق السن بين دكتورة خلود وزوجها، فكانت الفاشنيستا الكويتية أوضحت في بث مباشر أنها تكبر زوجها بعام و خمسة أشهر.

وبسبب فارق السن بينها وبين زوجها، كانت دكتورة خلود هاجمت إحدى متابعاتها، بعد أن علقت الأخيرة على فارق السن بين الفاشنيستا الكويتية وزوجها، معتبرة أن هذا الفارق يتسبب في فشل العلاقة.

 وكتبت المتابعة في تعليقها: "ما تنجح العلاقة إذا كانت المرأة أكبر من الرجل"، لترد عليها الفاشنيستا الكويتية في تعليق  كتبت فيه: " مع احترامي لج او لك هذا التفكير اسمه تخلف و شكراً".

أجمل  القطات الدافئة لدكتورة خلود وعائلتها

دكتورة خلود قبل التجميل

دكتورة خلود قبل عملية التجميل تختلف تماماً عما بعدها، حيث خضعت دكتورة خلود لعملية تجميلية في الأنف والخشم، وذلك بعد خضوعها لمسحة فيروس كورونا، الأمر الذي أثار الجدل حول علاقة المسحة بعمليات التجميل، حيث أوضحت أنها اكتشفت في أثناء إجرائها للمسحة أن الأنف تحتاج إلى عملية تجميلية وكذلك الفم قائلة:  "كسرت الخوف اللي فيني واتبهدلت مكياج، هديت لإني راح أسوي مسحة، أنا أول مرة أسوي مسحة، وشوفت ناس يخافون فخفت، ما في خوف إن شالله".

نتائج العملية التجميلية لم تأت مرضية لكل متابعي الفاشنيستا الكويتية، فبعد العملية التجميلية، نشرت دكتورة خلود، فيديو في حسابها الشخصي، أظهر تغير واضح في ملامحها، وعبر متابعوها عن دهشتهم بتغير ملامحها معتبرين أنها "زراعة رأس".

دكتورة خلود بعد عملية التجميل

كانت قد فاجئت دكتورة خلود متابعيها بنتائج العملية الجراحية التجميلية التي خضعت لها خلال الأيام الماضية، ونشرت فيديو في حسابها الشخصي، أظهر تغير واضح في ملامحها، وعبر متابعوها عن دهشتهم بتغير ملامحها معتبرين أنها "زراعة رأس".

ولأول مرة، كشفت دكتورة خلود عن السبب الحقيقي وراء خضوعها لعمليات التجميل، مرجعة ذلك إلى  التنمر الذي تعرضت له بسبب زيادة الوزن، خاصة عند ظهورها مع زوجها، حيث أوضحت أنها كانت تتعرض لانتقادات حادة بسبب شكلها الذي كان يبدو بعمر أكبر منه.

وردت دكتورة خلود على تعليق لإحدى المتابعات كتبت فيه "بس هم يصغرون واحنه نكبر والله.. أبين اكبر منج ههههه ۲۲ اني عمري”، قائللة: "عاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك، بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي .. بيني وبين نفسي قلت اكيد في شغلات مخليتني اكبر من عمري وعرفت شنو.. اول شي اهو وزني".

 وأضافت: " ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي البسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت اغير ستايلي باللبس.. و اهتم بنفسي اكثر .. الحين الناس يقولولي ماشاء الله سنين وتغيرتي صرتي حلوه و۱۰ صفرتي شكلج كيوت".

أبناء دكتورة خلود

من وقت لآخر تخطف دكتورة خلود الأنظار بلقطات دافئة تجمعها مع أبنائها وزوجها، وتسحر صور أبناء دكتورة العيون بسبب جمال أطفالها، حيث يتفاعل معها المتابعين دائماً ويعبرون عن دهشتهم وإعجابهم بجمال إطلالة الفاشنيستا الكويتية وجمال أبنائها.

وخلال الأيام الماضية استعادت دكتورة خلود ذكرات الحمل والولادة، بإعادة نشر مجموعة من الصور التي خطفت قلوب متابعيها وسحرت العيون، حيث بدت فيها دكتورة خلود وزوجها مع صغاره بعد ولادتهم مباشرة.

أجمل  القطات الدافئة لدكتورة خلود وعائلتها

 وتفاعل متابعو الفاشنيستا الشهيرة مع الصور التي نشرتها دكتورة خلود، خاصة الصور التي كشفت عن ملامح توائمها بعد ولادتهم، لتسحر القلوب والعيون بإطلالات عفوية ناعمة.

وفي هذا الألبوم إليك أجمل إطلالات دكتورة خلود ولقطاتها الدافئة مع أبنائها التي تسحر بها العيون وتخطف القلوب