بملامح صادمة: دكتورة خلود تنشر أول صور لها بعد العملية التجميلية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 17 يناير 2021
بملامح صادمة: دكتورة خلود تنشر أول صور لها بعد العملية التجميلية
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود ترد على شائعة طلاقها بمقطع فيديو مع زوجها أمين
لإطلالة رمضانية مميزة: استلهمي صيحات العباءات من أشهر النجمات
دكتورة خلود ترد على منتقدي شكلها وتكشف كيف تقبلت الأمر

فاجأت دكتورة خلود متابعيها بأول صور لها بعد خروجها من العملية الجراحية التجميلية، حيث نشرت مجموعة من الصور، في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بملامح صادمة، وكشفت الفاشنيستا الكويتية، ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل العملية التي خضعت لها.

دكتورة خلود

وظهرت دكتورة خلود في الصور التي نشرتها بوجه ملفوف بالشاش، ولكن أبرزت بعض الصور انتفاخ واضح في العيون، إلى جانب تغير لون الججفن للون الأزرق الواضح، لتعلق عليها مشهورة سناب شات الاجتماعي بأن ذلك ناتج عما تعرضت له في العملية الجراحية، وإنه من التأثيرات الطبيعية.

دكتورة خلود

 وكتبت دكتورة خلود في تعليقها على الصور: "أنا بخير شكراً لكل اللي يحاتوني و سألوا عني، شكراً على خوفكم و حبكم و دعواتكم الطيبة لكم، مافي ألم ولا شي الحمدالله بس عيوني متفوخه و اذوني وايد تعورني لانه خذوا منها غضروف، احبكم وايد و الحمدالله انا بخير و بس يخف الورم راح اطلعلكم بالنيو لوك.. حلو لون الشدو البنفسجي ها، بس يبيله اي لاينر.. حبيت اطمنكم و اشكركم".

دكتورة خلود قبل وبعد

خلال الأيام الماضية،  أعلنت دكتورة خلود لمتابعيها إنها  ستخضع لعملية تجميلية في الأنف والخشم، وذلك بعد خضوعها لمسحة فيروس كورونا، الأمر الذي أثار الجدل حول علاقة المسحة بعمليات التجميل، حيث أوضحت أنها اكتشفت في أثناء إجرائها للمسحة أن الأنف تحتاج إلى عملية تجميلية وكذلك الفم قائلة:  "كسرت الخوف اللي فيني واتبهدلت مكياج، هديت لإني راح أسوي مسحة، أنا أول مرة أسوي مسحة، وشوفت ناس يخافون فخفت، ما في خوف إن شالله".

دكتورة خلود بعد العملية لتجميلية

 وأضافت في فيديو وجهته لمتابعيها: "ضريبة الجمال والأنف والخشم الجديد، الصوت راح يصير الصوت طبيعي علشان اللحمية كمان راح تتعدل، مش بس راح يصير خشم جديد لكن كمان صوت جديد وعلشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل.. وشنو النتايج اللي راح تصير بعد العملية، راح يتغير صوتي للافضل، وما راح استخدم مكياج كتير وبشرتي راح تصير أحلى".

وكانت دكتورة خلود نشرت  صورة لها  قبل دخول العملية التجميلية الجراحية، مطالبة من متابعيها الدعاء، ليتم تداول صورة أخرى لها بعد الخروج من غرفة العمليات ووجهها ملفوف بالشاش، لتثير قلق متابعيها حول نتائج العملية.

دكتورة خلود

بعد تحديث سناب شات الأخيرة، كشف التطبيق الشهير عن أعداد المتابعين الحقيقيين واحتلت دكتورة خلو عرش سناب شات، وتصدرت الفاشينيستا الكويتية، قائمة الأعلى متابعة بين المشاهير، لتتفوق بذلك  الدكتورة خلود على جاستين بيبر وهو مغني آر أند بي وبوب عالمي، حيث تخطى متابعو الفاشينيستا 9 ملايين مقابل  8 ملايين للمغني الأمريكي.

واحتفلت الدكتورة خلود بتربعها على عرش مواقع التواصل الاجتماعي على طريقتها، حيث ظهرت على متابعيها  بفستان زفاف أنيق وأطلقت على نفسها لقب عروس سناب، وفي بداية الفيديو استعرضت تفاصيل الفستان المميزة حيث صُنع من أجود أنواع الدانتيل ومزين بكريستال سواروفسكي بجانب حبات اللؤلؤ الأصلي، الفستان من تصميم chayati للفساتين الفاخرة.

وأثارت دكتورة خلود الجدل بإطلالتها حيث ظهرت مع باقة ملونة من الزهور مع تاج مميز لتكون عروس بكل ما للكلمة من معنى وعلقت على الصور قائلة أنها اشتاقت لإطلالة العروس بكل ما تحمله من تفاصيل وأضافت أن هذه الإطلالة أعادت لها الكثير من الذكريات الجميلة عن حفل زفافها بخاصة وأنها تحب إطلالات العروس وفساتين الزفاف وتدفعها للشعور بالسعادة.

وبهذا التحديث وضع تحديث سناب شات الجديد، مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في موقف محرج،  وذلك بعد إظهار الأعداد الحقيقية للمتابعين لهم والتي جائت مخالفة تماماً للأعداد التي كان معلن عنها.