أحدث ظهور لممثلي مسلسل قيامة عثمان: وتشويق لأحداث الحلقة الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يناير 2020
أحدث ظهور لممثلي مسلسل قيامة عثمان: وتشويق لأحداث الحلقة الجديدة
مقالات ذات صلة
بعد إصابتها بكورنا تدهور حالة سونغول أودان ونقلها إلى المستشفى
هاندا أرتشيل تُحيي ذكرى وفاة والدتها بلقطات تجمعهما
رغم عدم إعلان زواجها: مريم أوزرلي تفاجئ الجمهور بصور لحملها

أجرى ممثلون المسلسل التاريخي التركي، قيامة عثمان، زيارة إلى ضريحي عثمان بن أرطغرل، أول سلاطين الدولة العثمانية، وابنه أورخان، في مدينة بورصة غربي تركيا، في إطار احتفالات الولاية بالذكرى السنوية الـ 692 للفتح.

ونشرت وكالة أنباء الأناضول صور ازيارة عبر موقعها الرسمي.

أحدث ظهور لممثلي مسلسل قيامة عثمان: وتشويق لأحداث الحلقة الجديدة

وأصبح مسلسل قيامة عثمان من المسلسلات التاريخية المتميزة التي يتابعها كثيرون ويرغب في مشاهدة محتواها أعداد كبيرة حيث أن مسلسل قيامة أصبح من المسلسلات التاريخية التي يتابعها كثيرون من محبي مسلسل قيامة عثمان بأجزائة الخمسة.

وبمجرد انتهاء الحلقة الثامنة، حتى اعتلى اسم المسلسل محركات البحث على الحلقة الجديدة، وكذلك الإعلان للتشويقي للحلقة التالية، خاصة أن أحداث الحلقة السابعة انتهت بشكل شيق وأحداثمتميزة جعلت كثيرون يرغبون في متابعتها.

وانتهت الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان بأحداث شيقة حيث أن عثمان رفض الزواج من بالا بينما حدث خلاف كبير بين كل من أديب ويانيس بسبب البحث عن الكنز كمل قام عثمان بتقيبل يد عمه بدلًا من الخاتم وذلك للتأكيد علي عدم مبيعته له ولكن لتوضيح حبه واحترام له كما ظهر في الإعلان التشويقي للحلقة الثامنة شخص يقوم الجنود بحمله وهو مغرق بالدماء ولا تظهر معالم هذه الشخصية علي الإطلاق مما جعل متابعي المسلسل يتسألون عن هويته لنجد أن هناك أعداد كبيرة تنتظر بث الحلقة الثامنة من المسلسل لمعرفة أحداثها.

يتم بث مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة الثامنة يوم الأربعاء من كل أسبوع من أجل متابعة ما تقوم القناة ببثه لنرى أن المسلسل أصبح أكثر المسلسلات الفضائية شهرة ويتم بثه عبر شاشة قناة اليرموك والفجر وatv حيث يتم عرض أحداث مسلسل قيامة عثمان في موسمه الخامس.