أحلام تتألق بإطلالة شبابية مستوحاة من ستايل "البطانية" وهذا سعرها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو 2020
تعرفي على سعر إطلالة أحلام الشبابية التي عرضتها للسخرية رغم أناقتها
مقالات ذات صلة
أحلام تخطف الأنظار بفستانها الأنيق في حفل زفاف ملكي وسعره خيالي!
أحلام تتألق بـ5 إطلالات دفعة واحدة في حفل الرياض وسعر مجوهراتها خيالي
إطلالات أحلام في ذا فويس تثبت أن منافستها مستحيلة في الأزياء الفخمة

خطفت الفنانة الإماراتية أحلام الأنظار بجلسة تصوير جديدة، أطلت فيها بإطلالة شبابية جاءت من تيشيرت قطني وتنورة صوفية مستوحى تصميمها من الأغطية الشتوية "البطانية".


أحلام في جلسة تصوير 

أحلام أطلت في جلسة تصوير جديدة بتفاصيل عصرية، فجاءت إطلالتها من تيشيرت قطني وتنورة من بيت أزياء Max Mara، مع ارتداء حذاء كاحل كعب عالِ من ماركة Louis vuitton.

أحلام بإطلالة شبابية أنيقة
وكشف حساب About Details أن سعر تيشيرت أحلام 295 دولار أمريكي، أما التنورة بسعرها 729 دولار والحذاء بسعر 1414 دولار أمريكي.

ورغم أناقة تفاصيل إطلالة أحلام، إلا أن تصميم تنورتها الغريب أثار موجة من السخرية، نظراً لأن قماشتها ونقشتها مستوحاة من ستايل "البطانية" أو الأغطية الشتوية، مما دفع البعض للمزاح بمطالبتها أن تعيد لهم "اللحاف" الخاص بهم، ولكن لم يخل الأمر من تغزل محبوها بجمالها وأنها تبدو في هذه الصور أصغر عمراً، إلى جانبها ذوقها المختلف في اختيار الأزياء التي تطل بها.

أحلام بتنورة غريبة التصميم
وكان المصور محمد فيفيد من نشر صور جلسة تصوير أحلام التي جاءت من توقيعه، وعلق بطرافة على اللقطات بكشفه عن استغرابه فور رؤيته لتنورة الفنانة الخليجية قبل بدء التصوير، ولكنها أكدت له أن النتيجة ستكون رائعة.

المصور محمد فيفيد يعلق على تنورة أحلام الغريب
وكتب المصور محمد فيفيد تعليقاً على صور أحلام: "هاي احد اللبسات اللي لما جفته قلت ف خاطري ولّيه الله يستر بتلبس لنا ام فاهد لحاف عساس انه فستان واهيه بعد ما شاء الله تفهم تعابير وجهي اول ما جفته قالت لي لا معليك باللبس يطلع حلو بس طلع حلو".