أحلام مستغانمي تسخر من أمل بوشوشة، تسامح عابد فهد وتشن هجوماً قانونياً على نور شيشكلي..

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016
أحلام مستغانمي تسخر من أمل بوشوشة، تسامح عابد فهد وتشن هجوماً قانونياً على نور شيشكلي..
مقالات ذات صلة
صور أمل بوشوشة وأحلام مستغانمي ومروان خوري يحضرون لمشروع جديد
بالصورة: ما سبب إجتماع أحلام مستغانمي مع عابد فهد وأمل بوشوشة؟
أحلام مستغانمي تتهم كاتبة مسلسل "مدرسة الحب" بالسرقة وتنتقد الفنان عابد فهد!

ما زالت مشاعر الامتعاض والغضب وخيبة الأمل تسيطر على الكانبة الجزائرية الشهيرة أحلام مستغانمي، بعد الصدمة التي تلقتها بعد ما وصفته بسرقة روايتها "الأسود يليق بك" من قبل الكاتبة نور شيشكلي في مسلسل "مدرسة الحب". 


 أحلام التي ومن خلال الرد على سؤال أحد متابعيها عن صحة الأخبار عن تواصل تم بينها وبين الكاتبة نور ششكلي أعلنت أن التواصل الوحيد بينهما سيكون عبر القانون مشيرة إلى أن النجم عابد فهد اتصل معتذراً بعد اللوم الذي وجهته له قائلة:


" أبداً سأتواصل معها قانونياً. الوحيد الذي اتصل معتذرا هو القدير عابد فهد قال "والله لو كنت أعرف لما سمحت بهذا أنت غالية عليّ جداً وقدرك كبير".


ورداً على جملة أحد المتابعين الذي اعتبر أن أمل بوشوشة ستفعل الأمر نفسه وأن المسألة مسألة وقت فقط، سخرت مستغانمي من أمل قائلة: "مسألة وقت؟ المحبة لا تنتظر! إن لم تقرأ السيناريو فقد شاهدت حتما الحلقات الأولى... لكنها لن تعتذر فهي أكبر من عابد فهد ومني".


ورداً عن تصرف الفنان الشامل مروان خوري الذي يشارك في العمل قالت مروان لم يقرأ الرواية، هو ملحن قرأ قصائدي. أمل تحفظ روايتي ولها واجب تجاهي في "الأسود بالذات. كيف لم تخبرني على الأقل أنهم سرقوا عملي؟"


وختمت قائلة:"هنا أحبتي أتمنى أن يتوقف الجدل.. وحدها نور الشيشكلي كاتبة السيناريو لم نسمع لها صوتا!! تنتظرني أعمال كثيرة. سلاماً للجميع.                                                                                             


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina