أحمد السعدني يحرج الشامتين فيه بعد وفاة طليقته برسالة موجعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2019
أحمد السعدني يحرج الشامتين فيه بعد وفاة طليقته برسالة موجعة
مقالات ذات صلة
قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته تتسبب في الجدل من جديد في مهرجان القاهرة
فرح الهادي وزوجها يشعلان إنستقرام بجلسة تصوير طريفة مع كلابهم
حفل عيد ميلاد زوج جومانا مراد يورط نجوم الفن مع الجمهور لهذا السبب

فطر الفنان أحمد السعدني القلوب من جديد، وهذه المرة برسالته إلى الشامتين فيه بعد وفاة زوجته الأولى، كاشفاً عن صدمته من هذه الشماتة وسيل الشتائم الذي كتب له.


أحمد السعدني كتب رسالة مطولة كشف فيها أنه يحاول أن يكسر حالة الحداد على زوجته الأولى، وأن يعود لمواصلة حياته والتفاعل مع محبيه عبر حساباته على مواقع التواصل، إلا أنه صدم عندما وجد شامتين فيه بعد موت طليقته إلى جانب تعرضه لهجوم من قبل البعض من خلال التعليقات.

قال أحمد السعدني في منشور نشره على الفيس بوك: "بعد البوست الطويل اللي انا كتبته لصاحبة البوست حبيبتي و ام ولادي رحمة الله عليها و مكنتش مهتم ان حد يقراه و لا كنت عايز اعرف رأي حضراتكم فيه !! لقيت صحابي قالولي ان في ناس شتمتني استغربت لإن اللي اتربينا عليه انه لا شماته في مواقف معينة بس مهتميتش برضه لإن اللي فيا مكفيني اساساً".

أضاف أحمد السعدني: "النهارده بالصدفه كنت داخل اكتب تعليق علي مدرب الاهلي الجديد بحاول اكسر حالة الجمود اللي انا فيها و الحمدلله فشلت فشل ذريع اني اكسرها و الفضل لناس المفروض انهم متابعين ليا المفروض برضه انهم بيحبوني يعني امال متابعني ليه عشان يشتموني ؟؟ كلام البعض و اللي اعتقد مخدش منهم ٥ ثواني كتابه لكن الاكيد انه خد وجع قلب و روح و خد من دمي و اعصابي اللي اتحرقوا كتير".

تابع أحمد السعدني حديثه قائلاً: "انا لا حشتم و لا حعمل بلوك لحد و لا حقفل التعليقات انا حرجع زي ما كنت اكتب و انزل صور لنفسي و لاي حد بيحبني و شخص محترم حتي لو اختلف معايا".