أحمد السقا يسخر من شخصية عساف الغريب في مسلسل نسل الأغراب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
أحمد السقا يسخر من شخصية عساف الغريب في مسلسل نسل الأغراب
مقالات ذات صلة
شيماء سبت تدافع عن نسل الأغراب: محمد سامي نجم رمضان الأول
أشهر إيفيهات دراما رمضان 2021
مؤلف اللي مالوش كبير يكشف عن أزمة جديدة بسبب حذف مشاهد صبا الرافعي

سخر الفنان أحمد السقا من شخصية عساف الغريب التي يقدمها في مسلسل نسل الأغراب بالتعاون مع الفنان أمير كرارة ضمن دراما رمضان.

أحمد السقا يسخر من نفسه

وشارك الفنان أحمد السقا جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها أثناء أحد المشاهد التي يقدمها ضمن مسلسله الجديد نسل الاغراب و وعلق أحمد السقا على انتقادات الجمهور لشخصية عساف الغريب وما تحمله من شر وقيامه بالقتل قائلا " أنا نفسي بخاف من نفسي".

أحمد السقا يسخر من شخصية عساف الغريب في مسلسل نسل الأغراب

الانتقادات التي طالت الشخصية بسبب قيام ساف الغريب بقتل نجل زوجته وذبحه لإرساله إلى غريمة أكير كرارة في صندوق ثم قتل أخيه، اعتبر الجمهور أن تصرفات الشخصية الشريرة غير منطقية وغير طبيعية خاصة قتل طفل بهذه الطريقة البشعة.

السخرية من نسل الأغراب

ومنذ ثاني أيام رمضان أثار المسلسل جدل واسع وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومع عرض الحلقة الثانية بسبب جملة على لسان الفنان أمير كرارة  ضمن أحداث العمل وأثارت سخرية الجمهور.

وكانت الجملة التي قالها أمير كرارة هي "كتع كسح كسل" لينهى أهل البلد عن الجمود والكسل ويحثهم على العمل، لكن كان واقع الجملة ثقيل على أذن المشاهد والكلمات غير دارجة عند الناس البسطاء وهو ما أثار جدل وسخرية

وبسبب هذه الجملة تم صناعة عدد من الصور الساخرة "كوميكس" وتداولها بشكل مضحك وهذلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل "نسل الأغراب"

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

وتدور أحداث المسلسل حول  "عساف الغريب" أحمد السقا كان حب عمره بنت عمه "جليلة مي عمر، تزوجها قبل حبسه وأنجب منها "حمزة"، وهو في السجن "غفران" أمير كرارة قام بتطليقها منه وتزوجها وأنجب منها "سليم"، وعندما علم "عساف" أو أحمد السقا بالأمر، أرسل رجاله وخطفوا والدة "غفران" وأخفاها في مكان، ورفض طوال فترة حبسه أن يلتقي به وقاله إنه لما يخرج من السجن هيأخذ زوجته وابنه ويقوله فين والدته".