بتهديد وتحذير: سارة الطباخ ترد على أغنية فرح محمد الشرنوبي

أمينة خليل تحتفل بخطوبتها

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد زواجه الثاني في عشاء رومانسي

  • الجمعة، 29 مايو 2020 الجمعة، 29 مايو 2020
أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد زواجه الثاني في عشاء رومانسي

للمرة الثانية احتفل الفنان أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل بعيد زواجهما الثاني، ونشر الفيشاوي صورة له مع زوجته في عشاء رومانسي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

About last night ❤️ #fishawy #anniversary #wifey

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

زوجة أحمد الفيشاوي

 

احتفل أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل بأول يوم تقابلا فيه في يوم 20 من شهر أبريل الماضي ونشر صور تجمعه بها في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، ودون عليها: "زي النهاردة أول يوم أشوفك من سنتين".

واليوم، نشر الفيشاوي صورة تجمعه مع زوجته في عشاء رومانسي للاحتفال بعيد زواجهما الثاني.

ندى الكامل هي زوجة أحمد الفيشاوي السادسة، تعمل في مجال الموضة كمصممة أزياء، وعملت أيضاً في مجال العقارات والانشاءات، ولندى الكامل  ابنتها مريم من زوجها السابق، وتعرف الفيشاوي على زوجته خلال حضورهما لإحدى المناسبات الاجتماعية، لتنشأ بينهما قصة حب ثم يتزوجا بعدها بعد ة أشهر في حفل عائلي.

أحمد الفيشاوى وزوجته

اعتاد أحمد الفيشاوي وزوجته على الظهور في المناسبات الفنية معاً، وأثارت ندى الكامل جدلاً واسعاً في مهرجان القاهرة السينمائي الأخير بعد ظهورها بفستان أزرق، ويحرص الفيشاوي على مشاركة جمهوره دائماً، خاصة خلال فترة الحجر الصحي، والتي ظهر فيها مع زوجته في فيديوهات طريفة، ونشر لهما الكثير من الصور.

أحمد الفيشاوي

 

أحمد الفيشاوي، هو أحد أشهر أبناء الفنانين، قدم العديد من الأدوار على شاشة السينما والتليفزيون، ومن أهم أعماله على شاشة التليفزيون سيت كوم تامر وشوقية، والذي قدمه على أكثر من جزء بمشاركة كل من مي كساب، رجاء الجداوي، ونضال الشافعي، كما كان أول ظهور له مع الفنانة فاتن حمامة في مسلسل وجه القمر، وقدم بعده العديد من المسلسلات التليفزيونية الأخرى منها عفاريت السيالة، حديث الصباح والمساء، سيدنا السيد، بدون ذكر أسماء، ومسلسل الجماعة.