أحمد حلمي يتفاعل مع مسلسل الاختيار بالزي العسكري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو 2020
أحمد حلمي يتفاعل مع مسلسل الاختيار بالزي العسكري
مقالات ذات صلة
شيماء سبت تدافع عن نسل الأغراب: محمد سامي نجم رمضان الأول
أشهر إيفيهات دراما رمضان 2021
مؤلف اللي مالوش كبير يكشف عن أزمة جديدة بسبب حذف مشاهد صبا الرافعي

بعد انتهاء الحلقة الـ28 من مسلسل الاختيار، والتي شهدت تفاعل جماهيري كبير، نشر الفنان أحمد حلمي صورته بالزي العسكري،  ووجه التحية لرجال الجيش.

وكتب حلمي على صورته، التي نشرها في حسابه الشخصي على موقع إنستجرام: "دخلت جيش بلدي وخدمت فيه وأفتخر .. سلام لكل دفعتي وزمايلي العساكر ولكل صف ضابط ولكل صول وكل ضابط وكل قائد .. تحية لكل شهيد استشهد في حب الوطن مصر .. حط صورتك وأنت في الجيش تحية ليهم .. كلنا جيش واحد في بلد واحدة .. ودائمًا على العهد يا رجالة".

مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت شعبية كبيرة، حيث تجسد أحداثه حياة العقيد أحمد منسي، أحد أبطال موقعة البرث، وشهدت حلقة اليوم تعاطفاً جماهيرياً كبيراً، وحذر مخرج المسلسل أهالي الشهداء من رؤية الحلقة.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التنازل عن حجوزات الإعلانات في الحلقة الـ28، نزولاً عن رغبات الجمهور، وعرض أحداث "ملحمة البرث" دون فواصل، وقال حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، إن القرار جاء نزولاً على رغبة الجماهير ومتابعي مسلسل الاختيار، لتعرض الحلقة 28 بدون فواصل إعلانية واتخاذ قرار التنازل عن حجوزات الإعلانات لهذه الحلقة.

مسلسل الاختيار الحلقة 28

وبعد انتهاء الحلقة الـ28 من مسسل الاختيار تصدر هاشتاج المنسي، وملحمة البرث محركات البحث على موقع التغريدات، تويتر، وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع الحلقة،  ونشر الجمهور صور لأبطال المعركة الحقيقيين، وصور لبطل المعركة أحمد منسي، وقبل بدء عرض الحلقة على قناة أو تي في، نشر الفنان أمير كرارة بوستر للمسلسل وعلق عليه: "استعدوالملحمة الأبطال شهداء البرث".