أحمد زاهر يكشف موقفه من المشاهد الجريئة وهل يسمح بها لبناته؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
أحمد زاهر يكشف موقفه من المشاهد الجريئة وهل يسمح بها لبناته؟
مقالات ذات صلة
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم
أبلة فاهيتا : تفاصيل حول عرض مسلسل "دراما كوين" في 15 مارس الجاري
نجوم ونجمات تورطوا في مشاكل وأزمات محرجة بسبب أبنائهم

كشف الفنان أحمد زاهر عن وضعه قيوداً لابنتيه ليلي وملك في الأعمال الفنية التي يقمن بها، وهي عدم تقديم مشاهد ساخنة أو جريئة تتضمن القبلات أو الأحضان. 

أحمد زاهر يرفض المشاهد الساخنة لبناته

وأوضح أحمد زاهر أن تلك القيود هي نفسها التي وضعها لنفسه طوال مشواره الفني وبالتالي وضعها لبناته. 

وحول عدم تقديمه لتلك المشاهد ورفضها، قال أحمد زاهر: "المشاهد الساخنة سيئة جارية وهتفضل جارية في حياة صاحبها وحياة ولاده وأحفاده وأنا عمري ما قدمت مشاهد ساخنة وزي ما عملت القيود دي لنفسي بناتي برده عندهم نفس القيود". 

وأضاف: "أنا عمرى ما عملت كده ولا عمرى أقدم مشاهد على سرير، أنا مقتنع الحاجات دى ملهاش علاقة بالفن أنا مقتنع إنى لو عايز أقول أن فلان مع فلانة فى غرفة أشير لها لأنى هاثير غرائز ليه".. 

نفي الفنان أحمد زاهر منعه للمعجبين من التقاط الصور التذكارية مع ابنته ليلي، ووضح ما حدث خلال الفترة الأخيرة بعد انفعاله على أحد المعجبين الذي أصر على التقاط الصور معها.  
وأوضح زاهر أنه لا يرفض التواصل مع الجمهور أو تواصل ابنته معهم خاصة أنها تعمل في مجال الفن ولا يوجد ما يمنع من التقاط الصور معها ولكن ليس من حق المعجب أن يضع يده على ظهر ابنته.  

أحمد زاهر يعلق على انفعاله على معجبين ابنته 

ورد الفنان أحمد زاهر على الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بعد انفعاله على أحد المعجبين بسبب محاولته التقاط الصور مع ابنته ليلى بعد حصولها على التكريم بالدورة التي تحمل اسم الفنان محمد صبحي لمهرجان همسة للفنون والآداب. 

وعلق:"من حق الجمهور إنه يتصور معايا ومع بنتى علشان هما اللى عملونا فنانين، وعمري ما بكسف حد، ولكن مطلوب الاحترام يعني مينفعش حد يحط إيد على ضهرها قدامي وانا أسكت"  

أضاف أحمد زاهر: أنا راجل بخاف على بنتى .. وأى أب فى الموقف ده كان ممكن يضرب الولد.. ولكن علشان أنا بمثل قدوة للناس فمينفعش حد يشوفنى بتصرف بالشكل ده، وده من عيوب الشهرة أني لازم أحسب عواقب كل تصرف وكل كلمة.  

وتابع قائلا: بناتى خط أحمر.. وأنا عمري ما هتكبر على حد، والجمهور له فضل عليا ولكن أنا همشى بجاردات ولا إيه؟ 

ويشارك أحمد زاهر في بطولة مسلسل لؤلؤ للفنانة مي عمر، والذي تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وهو قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.