أحمد زاهر يوضح حقيقة غضبه وهذا ما حاول أحد المعجبين فعله مع ابنته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
أحمد زاهر يوضح حقيقة غضبه وهذا ما حاول أحد المعجبين فعله مع ابنته
مقالات ذات صلة
هالة صدقي عن تطليق زوجها لها: واحد ساب والده يموت وبيدور على الشهرة
عبد الباسط حمودة يهاجم سعد الصغير ويحكي قصة زواجه الثاني: غلطة
فؤاد المهندس باكيًا: صدمت أم أولادي بزواجي من شويكار وتسببت في مرضها

نفي الفنان أحمد زاهر منعه للمعجبين من التقاط الصور التذكارية مع ابنته ليلي، ووضح ما حدث خلال الفترة الأخيرة بعد انفعاله على أحد المعجبين الذي أصر على التقاط الصور معها. 

أحمد زاهر يكشف سبب انفعاله على المعجبين

وأوضح زاهر أنه لا يرفض التواصل مع الجمهور أو تواصل ابنته معهم خاصة أنها تعمل في مجال الفن ولا يوجد ما يمنع من التقاط الصور معها ولكن ليس من حق المعجب أن يضع يده على ظهر ابنته. 

ورد الفنان أحمد زاهر على الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بعد انفعاله على أحد المعجبين بسبب محاولته التقاط الصور مع ابنته ليلى بعد حصولها على التكريم بالدورة التي تحمل اسم الفنان محمد صبحي لمهرجان همسة للفنون والآداب. 

وعلق :"من حق الجمهور إنه يتصور معايا ومع بنتى علشان هما اللى عملونا فنانين، وعمري ما بكسف حد، ولكن مطلوب الاحترام يعني مينفعش حد يحط إيد على ضهرها قدامي وانا أسكت" 

أضاف أحمد زاهر: أنا راجل بخاف على بنتى .. وأى أب فى الموقف ده كان ممكن يضرب الولد.. ولكن علشان أنا بمثل قدوة للناس فمينفعش حد يشوفنى بتصرف بالشكل ده، وده من عيوب الشهرة أني لازم أحسب عواقب كل تصرف وكل كلمة. 

وتابع قائلا: بناتى خط أحمر.. وأنا عمرى ما هتكبر على حد، والجمهور له فضل عليا ولكن أنا همشى بجاردات ولا إيه؟!. 

أحمد زاهر يحذر المعجبين بسبب ابنته

وعلى هامش تكريمه في مهرجان نجم العرب قال أحمد زاهر إنه حضر مهرجان هو ابنته من أجل تكريمه وفوجئ بشخص ليس بمعجب يحاول لمس ابنته بمنتهى الجرأة أمام أبيها بدعوى التقاط صورة مشيرا إلى أن عملها في الفن لا يجعلها مستباحة وأن أي شخص يحاول ملامسة ابنته سيقطع يده 

وأضاف "معتقدش الناس هتزعل مني اني راجل مش هيزعلوا مني اني دكر وأي حد هيمد إيده على بنتي هقطعاله حتى لو أبويا". 

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الفنان أحمد زاهر وهو ينفعل على المعجبين بسبب محاولتهم التقاط الصور مع ابنته ليلى بعد حصولها على التكريم في بالدورة التي تحمل اسم الفنان محمد صبحي لمهرجان همسة للفنون والآداب. 

وظهر أحمد زاهر وهو يقول للمعجبين "بلاش التلزيق دا ما يصحش كدا يا جماعة بعد اذنكم.. لازم أمشي بجاردات".