أحمد فلوكس يكشف تفاصيل جلسة الصلح مع الفتاة التي أهانها بسبب سعد لمجرد

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2020
أحمد فلوكس يكشف تفاصيل جلسة الصلح مع الفتاة التي أهانها بسبب سعد لمجرد
مقالات ذات صلة
جلسة صلح محمد رمضان وأحمد فهمي
سعد لمجرد يكشف لأول مرة تفاصيل صادمة ومحزنة عن فترة سجنه في فرنسا
أحمد فلوكس يكشف تفاصيل جديدة في انسحاب السعدني من مسلسل كله بالحب

أعلن الفنان المصري أحمد فلوكس عن تصالحه مع الفتاة نيللي الشرقاوي التي رفعت عليه قضية تعويض بقيمة 10 مليون جنيه، وذلك بعد أن قام بسبها على حسابه على موقع إنستغرام، لاعتراضها على دعمه للمطرب المغربي سعد لمجرد.

أحمد فلوكس يكشف تفاصيل تصالحه مع الفتاة التي سبها بسبب سعد لمجرد

وكتب أحمد فلوكس منشوراً طويلاً على حسابه على إنستغرام، حرص من خلاله على نشر وثيقة الصلح التي تمت بينه وبين الفتاة التي سبها، كما كتب تصريحاً جاء فيه: "كما قلت سابقاً في واقعة نيللي الشرقاوي التي استخدمها البعض لتشويه صورتي، واعتذرت لها لما بدر من رد عليها من الأدمن وبعض الفانز عند مهاجمتها لي لوقوفي مع صديقي النجم سعد لمجرد".

وتابع الفنان المصري قائلاً: "وكما قلت قبل ما أرى أفراد أسرتها الجمال الذين تشرفت وسعدت بلقاهم لكونهم أخوات وأسرة مترابطة وجميلة، سواء أخوها المهندس أحمد أو أختها المهندسة الجميلة نور الشرقاوي، وأكيد نيللي التي أتمنى لها سعادة ونجاح في حياتها مثل أختي الصغيرة".

وروى فلوكس ما حدث، حيث قال: "لقد اعتذرت لها عن ما بدر من الأدمن من ردود، لأني لا أقبل مثل هذه التجاوزات على صفحتي وفي حق أي أحد، خصوصاً لو كان بنوتة جميلة مثل نيللي، وعلى الرغم من اعتذاري كما ذكرت سابقاً، تم استخدام هذا لتشويه صورتي من قبل بعض الصفحات والأفراد، وهو ما أثر على شابة في مقتبل العمر من كثرة الكلام والمزايدات، وهذا ما لا أقبله نهائياً".

أحمد فلوكس يكشف تفاصيل جلسة الصلح مع الفتاة التي أهانها بسبب سعد لمجرد

وأضاف: "ولهذا أولاً أنشر عقد الصلح وأعتذر بالنيابة عن الأدمن وكل الفانز الذين تطاولوا عليها، وثانياً أنشر نص العقد لتعلموا حقيقة الأمور سواء لطرفي أو لطرف الفتاة الجميلة نيللي، وليتضح أمامكم الاستغلال والظلم والتشويه الذي طال اسمي واسم هذه الفتاة".

أحمد فلوكس يهدد من أساء إليه في أزمته مع الفتاة التي قام بسبها

ووجه أحمد فلوكس حديثه لجميع الصفحات التي استغلت الأمر قائلاً: "ولهذا أولاً على كل الصفحات التي نشرت وأساءت أو هاجمت أن تعتذر وتنشر الحقائق، وثانياً على المواقع التي نشرت خبر وجود قضية على الرغم من أن القضية لم يبت في قبولها من عدمه حتى الآن، ويعتبر بعد عقد التصالح وما جاء فيه دليل قاطع على أن نشر أخبار قبل التأكد من صحة الخطوات القنونية ومسمياتها خطأ جثيم وتشويه متعمد وإثارة الفتنة، واستغلها بعض النفوس المريضة ليس أكثر في حملة تشويه".

وهدد الفنان المصري بأنه سوف يقوم بإتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه كل من أساء أو نشر قبل التحقق من صحة الأمور ونشر خبر الدعوة دون التأكد من إذا كان تم قبولها أو لا، كما وجه حديثه تحديداً إلى بعض الصفحات، وخاصة صفحة سيدات مصر، حيث أكد أن لديه تحفظ شديد على أسلوب الصفحة، ومن أعطاهم الحق ليتكلموا باسم سيدات مصر، وأن تكون منبراً إعلامياً.

أحمد فلوكس يكشف تفاصيل جلسة الصلح مع الفتاة التي أهانها بسبب سعد لمجرد

كما طلب منهم أن يعتذروا وأن ينشروا بشكل إيجابي وسليم وتعيد الحق لأصحابه، مؤكداً أن هذه الصفحة لو لم تقم بذلك سيكون هناك تحرك قانوني ضدها وضد من قام بالنشر عليها.

أحمد فلوكس في أزمة مع جمهوره بسبب سعد لمجرد

جدير بالذكر أن الأزمة بدأت عندما رحب الفنان أحمد فلوكس بحضور الفنان المغربي سعد لمجرد إلى القاهرة لإحياء حفل غنائي، إلا أن الجمهور المصري رفض إقامة الحفل وطالبوا بمنعه على خلفية التهم المنسوبة إليه من اغتصاب وتحرش.

وعندما نشر فلوكس ترحيبه بالفنان المغربي، علقت واحدة من متابعينه، وهي فتاة تدعى نيللي الشرقاوي، والتي عاتبته على هذا الأمر، إلا أنها فوجئت بعبارات بذيئة قامت بسبها باسم الفنان المصري، كما تعرضت للتنمر والسب والقذف من متابعين حساباته على السوشيال ميديا.