3 أزمات صحية في حياة رامي جمال: أبرزها عدم الإنجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
3 أزمات صحية في حياة رامي جمال: أبرزها عدم الإنجاب

كشف الفنان رامي جمال عن 3 أزمات صحية عانى منها في حياته، كان أبرزها عدم قدرته على الإنجاب بينما أكد أنه أصبح راضيا بهذه القصة التي لم تعد تشغل باله كثيرا.

حلم الأبوة

أكد رامي جمال أن لديه مشكلة صحية تمنعه من الإنجاب وتحقيق حلم الأبوة، ولكنه استرسل مؤكدا أنه لم يعد حزينا مثل ذي قبل معتبرا أبناء إخوته هم أبناؤه.

وأشار رامي جمال إلى أن هذا الحلم الذي لا يعلم ما إن كان شرا أم خيرا إن تحقق، هو حلم بسيط ولكنه يحمد الله في المنع قبل العطاء، لأنه لا يعلم ما هي المشكلة التي قد يعاني منها لو أنجب.

أضاف: "يا رب بقولها من قلبي راض والله، اللي يهمني الموضوع ده ما يعملش مشكلة جوه أهلي أو زوجتي".

رسالة لزوجته

أوضح رامي جمال أن حلم الأبوة الذي كان يتمناه، لم يعد يؤثر فيه كثيرا، ولكن الخوف كله من ناحيته كان ينصب على زوجته ناريمان.

وقال رامي جمال إنه نصح زوجته بالانفصال حال أرادت الإنجاب متابعا: "قولت لها نحن نعيش مرة واحدة، لا يوجد وقت لتقولي أنا جدعة وتضيعي على نفسك حلم الأمومة، الرجل ممكن يعيش عادي المرأة اتخلقت بغريزة رقم 1 وهي الأمومة، وعمري ما هشوفك قليلة أصل لو مشيتي".

شاهدوا رامي جمال وحلم الإنجاب

البهاق

وعن أزمة البهاق تحدث رامي جمال في حواره ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، منوها أنه كان مرتبطا لديه بالحزن.

وحكى رامي جمال أنه تعرض لهذا المرض بسبب خسارته مبلغا كبيرا يقارب 100 ألف دولار في بداياته بعد تصوير كليب، ثم وجد المخرج يماطل في تسليمه وضاع عليه هذا المبلغ.

السكر

أقرن رامي جمال إصابته بالسكر أيضا بمرض البهاق خلال الحلقة، مؤكدا أنه كان ضمن سلسلة من الصدمات التي تعرض لها في حياته.

وقال رامي جمال إنه أصيب بالسكر بعد خسارة مبلغ 100 ألف دولار وأيضا بعدها استشهد صديقه المقرب ليفاجأ بأنه أصبح مريضا بالسكري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار