أسرار المكياج الملكي الذي منح سيدات العائلة الهاشمية لمسات جمالية خاصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
أسرار المكياج الملكي الذي منح سيدات العائلة الهاشمية لمسات جمالية خاصة

لإطلالات سيدات العائلة المالكة الأردنية لمساتها الخاصة التي تبرز جمالهن وتجعلهن، دائماً، حديث الساعة، فما أسرار مكياج سيدات العائلة المالكة وكيف يتألقن دائما بلمسات تمنحهن جمالاً استثنائياً؟

ما بين مكياج تألقت فيه سيدات العائلة الهاشمية في المناسبات وآخر زين ملامحهن في اللقاءات الاجتماعية وأوقات النزهة، خطفت سيدات الأسرة المالكة الأنظار بجمالهن.

مكياج الملكة رانيا

الملكة رانيا ليست فقط واحدة من بين أجمل سيدات الأسرة المالكة، وإنما هي أيقونة من أيقونات الجمال في الوطن العربي، وللملكة رانيا لمسات المكياج الخاصة بها والتي تمنحها لمسات جمالية خاصة.

 تعتمد الملكة رانيا دائما على لمسات مكياج ناعمة تمنحها لمسات جمالية لا ينافسها فيها أحد، فتعتمد الألوان الفاتحة التي تزين جمالها بلمسات ملائكية.

 مكياج الأميرة رجوة الحسين

على خطى الملكة رانيا تسير الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين عبد الله، فتتمتع بملامح هادئة يزيد من جمالها لمسات مكياج ناعمة لها طبيعتها الخاصة.

 وفي حفل زفافها سحرت الأميرة رجوة العيون بلمسات مكياج كانت حديث العالم طوال أيام الزفاف، ليس فقط بسبب جمالها الساحر وإنما لبساطتها.

أسرار مكياج العائلة المالكة

وبجولة في صور سيدات العائلة المالكة سيسحرك جمالهن، فما أسرار هذه اللمسات الملكية، وكيف منح المكياج ملكات وأميرات الأردن ملامح جذابة وطبيعية بعيدة عن المبالغة؟

تعتمد سيدات العائلة المالكة على لمسات خاصة في المكياج ومن أبرزها: 

  • نضارة البشرة: تحرص سيدات العائلة المالكة الأردنية على الاعتناء ببشرتهن.
  • حواجب طبيعية: ستلاحظين في كل صور سيدات العائلة الملكية أنهن يتمتعن بحواجب طبيعية، وحتى عند ملء الفراغات يتم استخدام نفس ألوان الحاجبين دون مبالغة، فقط الاكتفاء بملء الفراغات دون تغيير شكل أو حجم الحاجبين الطبيعيين.
  • الابتعاد عن الرموش الصناعية: أصبحت الرموش الصناعية جزء أساسي من صيحات المكياج العالمية، إلا ان سيدات الأسرة المالكة لم يلجأن لها نهائيا، حتى في المناسبات الرسمية، وآخرها كان فرح الأمير الحسين والأميرة رجوة، فلم تلجأ الأخيرة للرموش الصناعية وهو ما منحها لمسات طبيعية وجمالاً خاصا.
  • لمسات جمالية بدون كونتور: يعرف الكونتور بتغييره للملامح وتحديدها، ولكن في مكياج العائلة المالكة فالبساطة هي العنوان الرئيسي، فتعتمد سيدات العائلة المالكة بالأساس على البلاشر واللمسات الطبيعية للغاية دون تغيير في الملامح وفي حالة اللجوء لكونتور فيكون بشكل بسيط للغاية غير ملحوظ.
  • أحمر الشفاه: ستلاحظين أن من أبرز ملامح مكياج سيدات العائلة المالكة هو اعتمادهن على ألوان روج شفاه فاتح.
  • كريم الأساس: لا تعتمد سيدات العائلة المالكة طبقات كثيفة من كريم الأساس وإنما بشرتهن النضرة تجعلهن يكتفين بلمسات مكياج ناعمة تبرز جمالهن بسهولة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار