المستشار تركي آل الشيخ ينعي وفاة رجاء الجداوي بكلمات صادقة من القلب

أبناء حسن حسني يكشفون بصراحة موقفهم من غياب النجوم عن جنازة والدهم

أشرف زكي يتوعد منتقدي الفنانين بعد الهجوم عليهم بسبب جنازة حسن حسني

  • الثلاثاء، 02 يونيو 2020 الثلاثاء، 02 يونيو 2020
أشرف زكي يتوعد منتقدي الفنانين بعد الهجوم عليهم بسبب جنازة حسن حسني

أبدى الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين استياءه من الانتقادات التي طاردت النجوم، بسبب غيابهم عن جنازة الفنان حسن حسني، ليعلن عن الإجراءات الحاسمة التي سوف يرد بها على كل منتقد للفنانين في الفترة المقبلة.


أشرف زكي يعلق على غياب النجوم عن جنازة حسن حسني

قال أشرف زكي أن الهجوم على الفنانين زاد في الفترة الأخيرة، واصفاً الوضع: "بقالنا فترة كده ملطشة من قبل رمضان يقولك نصور ومنصورش، معرفش ليه الفنانين بقوا ملطشة وبقا في أوصياء عليهم كتير، هو حد يقدر يناقشنا في حبنا لحسن حسني".

وعن غياب الفنانين عن جنازة حسن حسني، أوضح أشرف زكي أنه معتاد الصلاة على الجثمان بعد صلاة الظهر ثم الدفن، ولكن نظراً لعدم وجود مساجد من الأساس بسبب فيروس كورونا، قررت عائلة حسن حسني الصلاة عليه ودفنه في أسرع وقت، لهذا لم يتمكن الفنانون من اللحاق بالمراسم.


أشرف زكي يتخذ إجراءات ضد منتقدي الفنانين

وأعلن أشرف زكي من خلال مكالمته الهاتفية في برنامج "القاهرة الآن" أن النقابة سوف تتخذ إجراءات حاسمة ضد من يهاجم النجوم على هذا النحو قائلاً: "إحنا اتخذنا قرار إنه أي حد هينال من الفنانين هنقاطعه، هنقول هذا الشخص ممنوع التعامل معاه سواء كان صحفي أو إعلامي، لا نتعامل معاه ولا نطلع معاه في برامج ثم نقيم عليه دعوى قضائية".

جنازة حسن حسني

وكان النجوم تعرضوا لحملة هجوم بعد غيابهم عن جنازة حسن حسني، فلم يحضر المراسم سوى الفنان سعد الصغير وعمر مكرم ومحمد الصاوي وأحمد بدير.

وفاة حسن حسني

يذكر أن حسن حسني رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 89 عاماً، إثر إصابته بأزمة قلبية.