أشرف زكي يهدد شقيق هيثم احمد زكي ويفجر مفاجأة عما فعله ولم يتوقعه أحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 فبراير 2020
أشرف زكي يهدد شقيق هيثم احمد زكي ويفجر مفاجأة عما فعله ولم يتوقعه أحد
مقالات ذات صلة
أجمل صور شيرين رضا مع والدها محمود رضا الذي رحل بعد مشوار حافل
لقطات محزنة من وداع رجاء الجداوي منها بكاء وانفعال ابنتها أثناء الدفن
أبناء حسن حسني يكشفون بصراحة موقفهم من غياب النجوم عن جنازة والدهم

أبدى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن استيائه الكبير، من تصرف شقيق الفنان هيثم احمد زكي المفاجئ الذي لم يتوقعه أحد وتسبب في صدمة الجميع.


هدد أشرف زكي باللجوء إلى القضاء ضد شقيق هيثم احمد زكي، بعد أن باع مكتب النجم الراحل أحمد زكي بالوثائق والرسائل النادرة والأسطوانات وملابسه التي مثل بها الشخصيات في أعماله ومنها دوره في فيلم "السادات" بمبلغ 800 ألف جنيه فقط، في حين أنه كان متفق معه على أخذ مقتنيات الراحل النادرة من أجل عمل متحف له.

أشرف زكي منفعل ويهدد شقيق هيثم احمد زكي
وهاجم أشرف زكي محامي شقيق هيثم احمد زكي من خلال مكالمة هاتفية في برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، ليسأله بشكل مباشر: "من دفع تكاليف عزاء هيثم احمد زكي؟!"، مشيراً إلى أن رامي عز الدين شقيق الراحل لم يتكلف أي مصاريف في عزاء أخيه.

أشرف زكي يلجأ للقضاء بعد تصرف شقيق هيثم احمد زكي المفاجئ
وأكد أشرف زكي أنه لا يتهاون فيما حدث أبداً، وحق أحمد زكي لابد من أن يعود، مؤكداً على لجوئه للقضاء لأن مقتنيات الراحل من حق مصر.

واتهم أشرف زكي رامي شقيق هيثم احمد زكي بقدومه إلى مصر من أجل "البزنس"، بعد إقدامه على هذا التصرف، ليدخل في مشادة مع محاميه بلال على الهواء.


وكان أشرف زكي صرح في وقت سابق، أنه تم الاتفاق مع شقيق هيثم احمد زكي، على أخذ مقتنيات الراحل أحمد زكي من أجل وضعها في متحف يحمل اسمه، قبل أن يتصرف في هذه الممتلكات ويبعها مع مكتب الراحل.