أصالة تختار إطلالة ناعمة في الحلقة الأخيرة من سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
أصالة تختار إطلالة ناعمة في الحلقة الأخيرة من سعودي آيدول

لفتت المطربة السورية أصالة نصري الأنظار بإطلالتها الناعمة التي اختارتها في العرض المباشر الأخير من برنامج سعودي آيدول Saudi Idol بفستان كلاسيكي بتصميم عباية ساتان باللون البنفسجي الداكن من دار أزياء كريكور جابوطيان Krikor Jabotian.

اعتمدت أصالة تصفيفة شعر معقوصة للخلف بطريقة ملفوفة مع لون شعرها البني المموج بخصل شقراء، واختارت مكياج بسيطاً بظلال عيون داكنة وأحمر شفاه نيود وردي، وكانت إطلالتها ساحرة، أظهرت تصميم الفستان وجعلتها تبدو كالأميرات، كما عودتنا طوال الموسم الأول بظهورها بإطلالات كلاسيكة وناعمة.

إطلالة أصالة في العرض المباشر الأخير من سعودي آيدول

إطلالة أصالة في العرض المباشر الأخير من سعودي آيدول 

جاء فستان أصالة على شكل كسرات من الساتان الحريري، مع تصميم كاب منسدل بطول الفستان الطويل، الذي يشبه العباية باللون البنفسجي الداكن، وحزام يحدد محيط الخصر بشكل أنيق.

ارتدت أصالة مع الفستان عقداً ذهبياً على شكل أوراق الشجر، مُرصعاً بالأحجار الملونة واللؤلؤ، من توقيع دار أزياء كريكور جابوطيان Krikor Jabotian المعروفة بتصميماتها الفريدة بالزخارف الذهبية المستوحاة من العصر الفيكتوري واللمسات الكلاسيكية الفاخرة.

إطلالة أصالة في العرض المباشر الأخير من سعودي آيدول 

لم تضع أصالة نصري أي مجوهرات أخرى واعتمدت بشكل كلي على تصميم الفستان الذي كان بالفعل به قلادة كبيرة وضخمة، فقط وضعت أقراطاً بسيطة جداً وخاتماً من الماس.

فستان أصالة في العرض المباشر الأخير من سعودي آيدول 

فستان أصالة في العرض المباشر الأخير من سعودي آيدول 

حرصت أصالة على مشاركة معجبيها إطلالاتها المختلفة التي ظهرت بها في برنامج سعودي آيدول Saudi Idol، ونشرت صوراً لها بإطلالتها التي ظهرت بها في العرض المباشر من الحلقة الأخيرة، الذي أظهر تصميم الفستان الفضفاض مع الأكمام المنسدلة الطويلة المفتوحة، التي كانت تتحرك بشكل عفوي مع حركاتها.

كان اختيار أصالة لفستان باللون البنفسجي الداكن خطوة آمنة، إذ إنها لم تلجأ إلى الألوان الجريئة أو التصميمات الغريبة منذ الحلقة الأولى للبرنامج، وكانت تختار موديلات ناعمة بألوان غامقة أو باستيل.

إطلالات أصالة نصري في برنامج سعودي آيدول Saudi Idol

إطلالات أصالة نصري في برنامج سعودي آيدول Saudi Idol

منذ اليوم الأول من انطلاق الحلقة الأولى من برنامج المواهب الغنائية سعودي آيدول الذي يعرض على قناة MBC، لفتت الفنانة أصالة نصري الأنظار بإطلالاتها الناعمة الكلاسيكية، واعتمادها لتسريحات شعر تشبه تصفيفات فترة الخمسينيات، مع الإكسسوارات المميزة التي كانت تضعها، مثل: القبعات التي ارتدتها في أكثر من إطلالة، وألوان المكياج النيود الدخانية التي كانت تتناسب بشكل رائع مع لون شعرها البني.

لم تلفت أصالة الأنظار بإطلالاتها فقط، ولكنها أيضاً حافظت على طلتها المريحة ومزاجها الهادئ الذي لاحظه معجبوها طوال الموسم الأول من البرنامج، فكانت أنيقة ومحبة للجميع وتمازح زملاءها من لجنة التحكيم.