متابعة تسخر من إطلالة زهور سعود بعد فقد جنينها والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
متابعة تسخر من إطلالة زهور سعود بعد فقد جنينها والأخيرة ترد

نشرت زهور سعود مقطع فيديو ردت فيه على متابعة انتقدت ظهورها بالمكياج بعد أيام من فقد ابنها إثر نوبة صرع مفاجئة تعرضت لها تسببت في سقوطها بعنف على الأرض وبالتالي فقد جنينها.

واستنكرت المتابعة ظهور زهور سعود بإطلالة أنيقة وكتبت في تعليقها: "أنت كيف كاشخة مش لسة ساقطة؟". وهو ما حرصت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي على الرد عليه موجهة رسالة للمتابعة.

رد زهور سعود

وأعادت زهور سعود نشر رسالة المتابعة وقالت في مقطع فيديو رداً عليها: "ترغبين أن أكون قاعدة وميتة وحالتي حالة وحزينة؟ مانا كنت غايبة ٤ أيام. كنت فيهم تعبانة بس اليوم حسيت كويسة حطيت ميكب وسويت شعري، ترا عادي الموضوع مو عيب أو ممنوع أو حرام إنك تكشخين سواء كنت والدة أو سقطي، حطي ميكب والحياة حلوة".

تفاعل الجمهور مع فيديو زهور سعود في تعليقات من بينها: "فيه ناس عندهم يبونك حزين ومبتهذل إذا صار لك اي شيء وبالعكس الصح ان المرأة تكون دايما نظيفة ومهتمة بنفسها". "ألف سلامة عليها فيني ولا فيك حياتي الجمال ذا المفروض ان نحافظ عليه لان نادر جداً يعني من ٢٠٠ مليون امرأة وحدة". "شو المفروض تسوي تعتكف في المنزل ما تظهر خالصاً بعد ما سقطت، هاي واحدة فقدت جنينها بطريقة صعبة يعني المفروض تدعموها مش تكسير مجاديف".

وكانت زهور سعود تعرضت لحادث مأساوي بعد أن تسببت نوبة صرع حادة في سقوطها أرضاً ليتسبب الاصطدام في فقد مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لجنينها وسط حالة حزن شديدة.

 شاهدوا كيف ردت زهور سعود على المتابعة:

نشرت شقيقة زهور سعود صورة لها وهي ترقد في المستشفى إلا أن الصورة أيضاً لاقت الكثير من التعليقات السلبية حيث اعتبر متابعون أن شكلها لا يدل على مرورها بوعكة صحية فكتبت متابعة: "مسرحة شعرها وبتضحك وتقولوا لنا إنها سقطت.. حتى ما في أي ملامح حزن، تبغون تسووا تريند فقط". "أحس شوي إنه هاد مو منظر امرأة فقدت طفلها، أحسها في رحلة" فيما دافع آخرون عن زهور سعود في تعليقات منها: "تبغون صورة تصوت فيها! يا عالم واحدة عندها صرع وفقدت ابنها قولوا كلمة حلوة يا اصمتوا، كيف كل ها القسوة بالقلوب الله يعافينا".

 كما كتب متابعون: "أتمنى لك الشفاء والله يعوض عليكي بأمره راح تصيرين أم وراح يدبر الله رحلته مع الحمل إن شاء الله مو متخيلة شعورك والي أكيد بيزيده تعليقات ما لها إلا السولفة والحكي الفارغ الله يعينك على البلاء ويصبرك على قسوة متابعينك.. ما بعرف الناس ما تخاف الله أو إن الكرة تنعاد عليهم الله يعافينا".

وعن تفاصيل حمل زهور سعود رغم معاناتها مع الصرع فكشفت شقيقتها أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي كانت ترغب في أن يكون لها طفل، ورغم معاناتها مع الصرع إلا أنها أصرت على الأمر، ولكن كان من الصعب استكمال علاج الصرع حيث لا يتناسب مع الحمل وفي نفس الوقت فإن توقيفه يزيد من حالة المصاب سوءً إلا أن زهور سعود اختارت أن توقف علاج الصرع في محاولة منها  لتحقيق حلم الأمومة وهو ما تسبب في أن تأتي لها نوبات الصرع بحدة غير مسبوقة ومن بينها النوبة الأخيرة والتي تسببت في فقدان الجنين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار