أصالة تفاجئ متابعيها وتحذف كل صورها من على موقع إنستقرام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
أصالة تفاجئ متابعيها وتحذف كل صورها من على موقع إنستقرام
مقالات ذات صلة
طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
نهلة سلامة: اتطلقت بعد يومين وابني لم يتبرأ مني بسبب فستان
أمل بشوشة تثير الجدل بسبب رقصها بالحجاب في "على صفيح ساخن"

في خطوة مفاجئة، حذفت الفنانة أصالة نصري كل صورها من على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، وهو ما أثار تساؤلات عن سبب هذه الخطوة.

أصالة وطارق العريان

خلال الأيام الماضية وبعد ساعات من الإعلان عن حبيبة طارق العريان، طليقها ووالد ابنيها وجهت الفنانة أصالة نصري رسالة من القلب لطفليها آدم وعلي عبر حسابها على إنستقرام.

ونشرت أصالة صورة لطفليها آدم وعلي وعلقت عليها برسالة لهما قائلة: "صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل .. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لاتتعب ولاتيئس".

وأضافت: "بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور .. أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر".

جاءت رسالة أصالة بعد أن أفادت تقارير صحفية أنها تدعى نيكول سعفان وأنه يعيش قصة حب معها منذ فترة ويستعد لإقامة حفل زفاف قريباً.

وكشفت التقارير أن نيكول سعفان حبيبة طارق العريان ترافقه في كل مكان سواء في نطاق السهر والأصدقاء وأيضاً في العمل، حيث أنها تواجدت أثناء تصوير أغنيتي النجم عمرو دياب "يا بلدنا يا حلوة" والثانية "أماكن السهر" الذي يعد طارق مشرفاً على تنفيذها في الساحل الشمالي ولكن أخرجها أحمد النجار.

انفصال أصالة وطارق العريان

كان طارق العريان وأصالة أعلنا انفصالهما في مطلع عام 2020 بشكل رسمي، دون أن يفصحا عن سبب الطلاق الذي صدم الكثيرين من محبيهما، خاصة وأن علاقتهما الزوجية كانت قوية وأثمرت على طفلين.

وأعلنت أصالة انفصالها الرسمي عن طارق العريان برسالة عبر انستقرام، وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها وعدم الخوض في الأسباب من أجلها ومن أجل طفليهما.

أغنية أصالة

وعلى موقع تويتر نشرت أصالة جزء من أغنيتها، وكتبت في تغريجتها: "ماعرفت انطق وانا الّلي منّ سادات الحكي والكلام الّلي في قلبي في بحر صدري غرق ودّي احكي لو ثواني ودّي همّي يرتكي كلّ ماجيت اتكلّم كلّ حرف بي شرق".