أصالة نصري توجه رسائل مباشرة إلى طليقيها بعد زواجها الأخير

  • تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر 2021
أصالة نصري توجه رسائل مباشرة إلى طليقيها بعد زواجها الأخير

وجهت  الفنانة السورية أصالة نصري، رسائل إلى زوجيها السابقين، أيمن الذهبي والمخرج طارق العريان، ورسالة خاصة إلى زوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن.

رسائل أصالة، أطلقتها خلال الجزء الثاني من حلقتها في برنامج "حبر سري" من تقديم أسما إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس"

وفي البداية وجهت أصالة رسالة إلى زوجها الأول أيمن الذهبي والد ابنيها شام وخالد، وقالت إنهما عندما ارتبطا كانا صغيران، وهو لديه قلب طيب وتربطها علاقة طيبة بأهله ووالدته كانت بمثابة والدتها.

أما المخرج طارق العريان فطلبت منه أن يهتم بطفليه أكثر قائلة: "أبو آدم وعلي أقوله خد بالك من الأولاد أكثر وأعطيهم من وقتك أكتر شوي، يمكن هو بمرحلة انتقالية تجعله مقصرا في بعض الواجبات".

أما زوجها الحالي فايق حسن قالت إنها تعتبره فرصة بالنسبة لها للحياة من جديد، ووصفته بأنه حنون وكريم وشجاع، موضحة أنها مرت بتجارب لم تكن جيدة وكان من الصعب على شخص عادي أن يحتويها ويتحملها لكنه شخص غير عادي.

واختتمت رسالتها له مؤكدة أنها ستحاول جاهدة أن تجعله لا يدفع ثمن أي وجع مرت به في الماضي.

وكانت أصالة نصري، قد تحدثت في الجزء الأول من الحلقة، لأول مرة عن سبب انفصالها عن طارق العريان، نافية أن يكون الأمر بسبب ممثلة سورية، كما كشفت النجمة السورية عن تفاصيل جديدة بشأن علاقتهما لأول مرة.

 وخلال لقائها في برنامج حبر سري، قالت أصالة: "السبب الحقيقي هو الشخص نفسي، ما فيه ممثلات أنا كل أصدقائي ممثلات محافظات، فيعني علشان ما نحط عليها صفة الممثلة.. لكن الحقيقة هو الشخص نفسه السبب". 

أصالة تتحدث عن خيانة طارق العريان:

وأضافت: "أنا ما بعرف إنها ممثلة، لكن هذه الشخصية دخيلة من دخلاء كتار، لأنه هي عمرها ما بتكون وحيدة.. خليني ما بدي أجاوب على السؤال".

ورداً على سؤال حول تعرضها للخيانة، قالت أصالة: "الله وحده هو اللي يعلم أنا اتخانت كام مرة دي حاجة في علمه هو أنا ما بعرف، لكن لو على اللي أنا اكتشفه.. أنا على مستوى الصداقات أنا كتير محظوظة..  لكن في الجوازات اتخانت كتير.. حالي حال كتير ناس.. في أول مرة ما كنت عارفة شو أسوي، لأني كنت بمشي ورا كلام أهلي وخالتي، وما كنت بعرف إيش المفروض أسوي".

وتابعت: "مرات بتلغبط في رد الفعل، في أول مرة كانت في الجوازة الأولى اللي جبت منها شام، لكنت تاني مرة كنت عارفة إيه اللي المفروض أعمله، رد الفعل بيختلف من ست لست..  فأنا وطارق انقطع الود بينا وما في بينا حياة".

انفصال أصالة وطارق العريان:

كان طارق العريان وأصالة أعلنا انفصالهما في مطلع عام 2020 بشكل رسمي، دون أن يفصحا عن سبب الطلاق الذي صدم الكثيرين من محبيهما، خاصة وأن علاقتهما الزوجية كانت قوية وأثمرت على طفلين.

وأعلنت أصالة انفصالها الرسمي عن طارق العريان برسالة عبر انستقرام، وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها وعدم الخوض في الأسباب من أجلها ومن أجل طفليهما.

زواج أصالة من فائق حسن:

مؤخرًا أعلنت المطربة السورية أصالة، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الرسمى على «إنستغرام»، وسط مباركات وتهاني كبيرة من زملائها في الوسط الفني سواء في مصر أو الوطن العربي. وكانت أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما.

والفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969.

وتعارف الثنائي أصالة وفائق حسن منذ فترة طويلة منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس، وخلال الآونة الأخيرة تردد أن الثنائي أصالة وفائق شركاء في مشروع سويا وهو مطعم لبناني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار