أصالة نصري في الشارقة: أول حفلة لي وأنا حبيبة فائق حسن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021 آخر تحديث: السبت، 30 أكتوبر 2021
أصالة نصري في الشارقة: أول حفلة لي وأنا حبيبة فائق حسن

تألقت النجمة السورية أصالة نصري، في حفلها الذي أقيم على مسرح خورفكان في مدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، بإحساس فني عالي، ألهب حماس الجمهور.

وأطلت أصالة على جمهورها في الإمارات، بفستان أزرق ملكي طويل، وتسريحة شعر بسيطة على جانب واحد، تنسبت مع شعرها القصير للغاية، وكذلك مكياج مميز، أضاف لإطلالتها.

وشهد مدرج خورفكان حفلاً للفنانة أصالة نصري حفلاً الجمعة الموافق 29 أكتوبر/تشرين الأول، في خورفكان  بالشارقة في الإمارات العربية المتحدة، بعد تأجيل حفل ماجد المهندس الذي كان من المفترض أن يقام اليوم ولكن جرى تأجيله إلى 14 يناير/كانون الثاني من العام المقبل، بسبب ظروف خاصة للفنان ماجد المهندس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hoda (@hoda_assala_)

وعبرت أصالة نصرى، عن سعادتها الشديدة خلال وجودها على خشبة المسرح وإحيائها حفلها فى الليلة الأولى من موسم هلا خورفكان، بالشارقة فى دولة الإمارات.

وقالت أصالة، إنها تشعر بالسعادة كون هذه المرة الأولى التى تحيى حفلا وهى حبيبة لزوجها الشاعر العراقى فائق حسن، إذ قالت: "اليوم أول حفلة وأنا حبيبة لفائق حسن فاحتفلوا معى".

وأثار خبر زواج أصالة للمرة الثالثة، من الشاعر العراقى فائق حسن، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، مطلع شهر سبتمبر الماضى، وكانت أصالة متزوجة قبل ذلك مرتين، الأولى من أيمن الذهبى وأنجبت منه ابنتهما شام وابنهما خالد، وتزوجت للمرة الثانية من المخرج طارق العريان الذى أنجبت منه توأم هما آدم وعلى.

وبدأت أصالة الحفل بأغنية "سواها قلبي" ، ثم غنت "أنت الوحيد ومن قدك" ، و"بفارقك وانا ابتسم"، و"روح وروح" ، و"ابي قلبك يعاني ويتالم " وغيرها من الأغاني.

بلغت قيمة التذكرة الواحدة لحضور حفل أصالة " 150-750" درهماً .

والحفل ضم الفنان والمغنّي والملحن الكويتي الملقب بسفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد جمهوره من متذوقي الطرب الأصيل، أجمل أغانيه التي وضعته على خريطة الفن مثل "دنيا الوله"، و"اللي نساك انساه"، و"أنا بتبع قلبي"، و"ما في أحد مرتاح".

ومدرج  خورفكان، تسعى أمارة الشارقة لتحويله إلى منصة عالمية للفن ، وتتظيم البرامج الفنية بشكل دوري ، وشيد في شهر ديسمبر 2020 ، ويجمع في تصميمه ما بين العمارة الرومانية والحضارة الإسلامية، ليكون أيقونةً استثنائية، فهو يطل على شاطئ خورفكان من موقعه في قلب جبل السَيْده، ويجاوره شلال الكهف، ليكون بذلك معلماً سياحياً يقصده السكان والسياح.

ومؤخرًا أعلنت المطربة السورية أصالة، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الرسمى على «إنستغرام»، وسط مباركات وتهاني كبيرة من زملائها في الوسط الفني سواء في مصر أو الوطن العربي. وكانت أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما.

والفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969.

وتعارف الثنائي أصالة وفائق حسن منذ فترة طويلة منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس، وخلال الآونة الأخيرة تردد أن الثنائي أصالة وفائق شركاء في مشروع سويا وهو مطعم لبناني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار