أفكار رومانسية لتجديد الحياة الزوجية

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 مارس 2021
أفكار رومانسية لتجديد الحياة الزوجية
مقالات ذات صلة
رسائل رمضان للاصدقاء
أصل كدبة أبريل "يوم الحمقي"
علامات نجاح فترة الخطوبة

علاقة الزوج والزوجة من أفضل العلاقات، فهي بشكل مستمر تحاج إلى أفكار رومانسية جديدة لتجديدها، بمجرد دخولك في هذه العلاقة الخاصة ، يكون لديكِ الكثير من التوقعات من زوجك، لا بد أنك سمعتي كثيرًا من الناس أن الزواج علاقة مملة جدًا . تصبح حياتك رتيبة بعد الزواج. لا توجد إثارة في الحياة بعد الزواج لكن هذا غير صحيح ، فبعد الزواج تكون حياتك أجمل، لديك شخص ما ليكون معك طوال الوقت. لديك شخص موجود ليكون رفيقك في جميع المناسبات والأسباب. ولكن ، إذا كنت من بين هؤلاء الزوجات التي يشعرون أن الإثارة قد تراجعت في الحياة بعد الزواج ، هناك مجموعة من الأفكار الجديدة والرومانسية التي تعمل على إعادة الثقة في حياتك الزوجية وأيضًا تقوم بكسر الروتين.

طرق لكسر روتين الحياة الزوجية

الذهاب إلى موعد غرامي

ولكن بعد الزواج يصبح من المهم الذهاب في موعد لبث الحب في حياتك الروتينية، خططي لموعد مفاجئ مع زوجك في مكانها المفضل، هذا سيجعله سعيد حتى أنه يمكنك التخطيط لموعدك في مكان اعتدت زيارته قبل الزواج معه،

زيارة مفاجئة إلى مكان عمله

القيام بشيء غير متوقع سيضيف المزيد من التوابل إلى حياتك، إذا كان مكتبك في طريقه أو حتى إذا لم يكن في الطريق فلا يزال عليك التخطيط لزيارة مفاجئة إلى مكان عمله إنه شيء مختلف عن حياتك الروتينية، إذا كنتِ تعرفي جدول يومه وتعلمي أنه يمكنه تخصيص ساعة أو نحو ذلك لتناول طعام الغداء.

تزيين غرفة نومك

قد يبدو هذا غريب أو غير معتاد بالنسبة لك ، لكن بالتأكيد سيحبه زوجك، فكري في طرق مختلفة لتزيين غرفة نومك لتفاجئه يمكنك الذهاب للزينة العادية للزهور أو يمكنك الحصول على مساعدة الإنترنت للحصول على أفكار الديكور المختلفة، يمكنك استخدام شموع الشاي الخفيفة أو الأضواء الصغيرة.

استخدمي الإبداع لمفاجأة زوجك

لا تنتظري المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد أو الكريسماس لمنح شريكك هدية، في يوم من الأيام ليس تاريخًا خاصًا بشكل خاص ، فكري في التفاصيل التي ستفاجئ زوجك.

القيام بأنشطة خارج روتينك اليومي

خططي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع على الشاطئ ، أو اذهبي في نزهة في الجبال أو في الريف ، وخططي لزيارة متحف فني. حاولي القيام بذلك مرة واحدة في الشهر على الأقل.

تناولي العشاء بدون أطفال

يفضل قضاء ليلة في الخارج. ومع ذلك ، إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فيمكنك اصطحاب أطفالك أو تركهم مع شخص تثقي به وتناولي عشاء على ضوء الشموع في المنزل.

إعادة تأكيد حبك لزوجك

نحن جميعًا دائمًا في حاجة إلى الشعور بالحب. ضعي في اعتبارك كل ما فعلتيه أثناء الخطوبة، استعدي هذا السحر، أرسلي له رسائل حب عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة أو الهاتف المحمول.

أفكار لتجديد العلاقة الحميمية

  • تصرّفي مثل الشريك : هناك الكثير الأخطاء التي تقوم بها الزوجة في اعتقاد أن هذا هو المتبع، حيث تكتفي بدور التابع، لذلك لابد أن تجربي أنت دور المسيطر، بادري بالتقرب من زوجك وبلمسة واحتضانه وأيضًا تقبليه.
  • قومي بتجربة شيء جديد : فإذا كنت تمارسين نفس الأوضاع أثناء العلاقة الزوجية على مدار سنوات فهذا من طبيعي يعتبر ملل، حيث تصبح العلاقة روتينية، وتشعري بالملل، حاولي تجربة اوضاع جديدة مع زوجك، تساعد على إضافة المزيد من الإثارة العلاقة.
  • تخلصي من دور أم العيال : بالرغم من انشغالك الكثير في أمور المنزل ومع الأولاد، لابد من التخلص من هذه الأمور فور جلوسك مع الزوج في الفراش، حيث كوني له الحبيبة فقط، الأمر الذي يجعلك تستمعين بالعلاقة مع زوجك فقط.
  • لا تنسي المؤثرات : بالطيع كل علاقة تحتاج إلى الكثير من المؤثرات التي تساعدك على الاستمتاع بالعلاقة مثل موسيقى رومانسية أو الشموع أو إضاءة خفيفة، أو أحيانًا بعض الألعاب الزوجية.
  •  افتحي قلبكِ : أكثر المشكلات التي تواجهها السيدات هو عدم الإفصاح عن مشاعرهن للزوج الأمر الذي يسبب الكثير من المشكلات، لابد من التحدث مع الزوج في ما تحتاجي إليه أو إذا شعرتي بـ الملل من العلاقة الحميمية، فهذه إحدى المشاكل الزوجية.

أفكار مجنونة للمتزوجين

  • إرسال لزوجك رسالة : يمكن أن يودي الرسائل الساخنة للزوج أثناء العمل الكثير من الإثارة و جعله لديه الرغبة في الاستعجال للعودة إلى البيت وقضاء اليوم معك.
  • الملامسة غير المتوقعة : إذا قومتي بملامسة زوجك بشكل مفاجئ له أثناء الجلوس، يعتبر هذا تعبير عن رغبتك به، وخصوصًا إذا كانت الملامة بطريقة مثيرة تجعل الزوج يشعر بمزيد من الإثارة مثل الرقبة أو الأذن أو الظهر أو الصدر.
  • دعوته لشراء لانجيري : تعتبر مشاركة الزوج في شراء الأشياء المثيرة هو واحد من الأمور التي تجعل الزوج يرغب في مشاهدة هذا الشيء عليك، حيث يعتبر هذا نوع من الإثارة له
  • دعوته للرقص : يعتبر قضاء الوقت مع الزوج مع وجود الأفكار الجديدة والمثيرة مثل توهج العلاقة بينكم وتجديدها، حيث يعتبر الرقص مع تزيين غرف النوم بالشموع والإضاءة الهادئة وتشغيل أغاني رومانسية، وذلك أثناء الرقص وإلقاء عبارات الحب له في أذنه بطريقة الهمس حيث يضيف المزيد من الإثارة له.