أفكار لتنسيق الـBodysuit يمكنك تجربتها الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
أفكار لتنسيق الـBodysuit يمكنك تجربتها الآن
مقالات ذات صلة
تألقي في موسم الخريف والشتاء بأبرز صيحات الأزياء لهذا العام
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021
مجموعة JW Anderson لربيع وصيف 2021

كان هناك عدد قليل من صيحات الموضة التي أحببناها للوهلة الأولى، فقط للتوقف مؤقتاً عندما يتعلق الأمر بالتنسيق والتي لسنا متأكدين تماماً من كيفية ارتدائها.  
يعتبر الـBodysuit في مكان ما في تلك القائمة، هل يعتبر توب مستقل؟ أو طبقة أسفل الملابس؟ أو قطعة ترتديها بمفردها؟ حسناً، مع ما يكفي من إلهام الزي، ستكتشفين أنه يمكن أن يناسب الثلاثة.

إذا نظرنا إلى الوراء، فقد استغرق الأمر دقيقة قبل أن تصبح الملابس الداخلية بمثابة بيان كامل للأزياء، منذ الستينات، تم طرح البودي سوت Bodysuit وهي قطعة تشبه المايوه لكن بخامة مختلفة من القطن أو القطن الممزوج مع الليكرا، في الأسواق في الأصل كملابس رياضية، ثم انطلقت إلى القطع الأساسية في خزانة الملابس عندما ظهر بها العديد من المشاهير كقطعة سهلة يمكن تنسيقها بسهولة مع أزياء الخروج ومن شأنها أن تكون بمثابة طبقة أساسية لتبدأين بها إطلالاتك.


أضيفي القليل من الإضافات

بودي سوتإذا كنتِ تفكرين في قطعة مريحة تلصق بالجسم وتعطي مظهراً رشيقاً، فكري مرة أخرى، هذه القطعة الأساسية هي الطبقة المثالية، سواء كنتِ ترتديها مع  الجينز الضيق والأحذية الشتوية الطويلة أو التنورة وصندل صيفي أنيق، فهي البديل المثالي لقميصك العادي.

إطلالة رياضية 

إطلالة رياضية مع البودي سوت

بودي سوت مع بنطلون ليجينز ضيق كلاسيك و بنطلون رياضي، إن توفير التباين مع القطع الفضفاضة يمنحك المظهر النهائي الرائع.

بودي سوت من الدانتيل

بودي سوت

يأتي الـBodysuit في عدة أنماط مختلفة، في حين أن أول ما يتبادر إلى الذهن ربما تكون الملابس الداخلية، إلا أن هناك أيضاً أنماطاً رائعة، والتي تتناسب بشكل جيد مع البناطيل أو التنانير أو السراويل الجلدية، بالإضافة إلى ذلك، بمجرد إضافة السترة وحذاء عالي الكعب أو الأحذية المسطحة المضمونة والمجوهرات الرقيقة، يصبح هذا العنصر سريعاً مناسباً مع الأزياء الرسمية.

ارتديها كاقطعة أساسية

بودي سوت

بالإضافة إلى ارتداء الـBodysuit مثل القميص، يمكنك الابتعاد عن المظهر التقليدي بجعلها مركز ملابسك، بمساعدة قطع أساسية أو بعض الملحقات والاكسسوارات الرئيسية، يمكن أن تصبح هذه القطعة الواحدة بسرعة مظهراً كاملاً وجذاباً.

بودي سوت من أمازون

تألقي ببودي سوت أنيق باللون الأبيض مع تصميم للكتف متخفض من أمازون بسعر 278.29 ريال.

فوق الملابس 

جمبسوت

بينما تشكل الملابس الداخلية أساساً رائعاً، فمن الممكن أيضاً وضع البودي سوت Bodysuit فوق القمصان بمجرد انخفاض درجات الحرارة، نقترح تجربة قطع أكثر إحكاماً تحتها، لتجنب التكتل غير المرغوب فيه.

صيحات الموضة القديمة

بودي سوتإذا كنتِ تحبين صيحات الموضة القديمة، فلماذا تتوقفين عند ارتداء البدلة؟ يعتبر النمط ذو الكتف الواحد المقترن أو إضافة وشاح واكسسوارات عتيقة إلى مظهرك طريقة ممتعة للتجربة.