أفكار لمكياج سهرات للمحجبات من وحي النجمات: استلهمي منه ما يناسب جمالك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
أفكار لمكياج سهرات للمحجبات من وحي النجمات: استلهمي منه ما يناسب جمالك

هل تحتارين دائماً قبل تطبيق المكياج المناسب على وجهك! حسناً.. فسنقدم لك في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات التي ستلهمك بأفكار  جذابة لمكياج يناسب حجابك وكيف يمكن أن تنسقيه مع باقي تفاصيل إطلالتك لتتألقي بلمسات ساحرة من وحي النجمات.

من الضروري توظيف لمسات المكياج الكثيفة أو الناعمة بحسب ملامحك وتفاصيل إطلالتك، فربما تفسد لمسات مكياج غير موفقة إطلالتك التي اخترت لها قطع فاخرة، لذلك سنأخذك في جولة معنا لتختاري لمسات المكياج الأنسب لك بما يتوافق مع ألوان حجابك وأزيائك.

مكياج للمحجبات

ياسمين صبري واحدة من النجمات اللواتي يحرصن على اختيار لمسات مكياج ناعمة تبرز جمالهن وتمنحهن لمسات جذابة، وهذه النوعية من اللمسات مناسبة للغاية مع المحجبات نظراً لبعدها عن اللمسات المبالغ فيها وهو ما يجعل إطلالتك هادئة، وحتى عندما تختار ياسمين صبري لمسات كثيفة تعرف كيف توظف الألوان بشكل لا يُشعرك بهذه الكثافة.

تعتمد ياسمين صبري على الألوان الترابية في أغلب الوقت وألوان النود، وهي الألوان التي تناسب بقوة صاحبات الوجه الممتلئ، كما أنها تتجنب مكياج العيون الكثيف وتكتفي بوضع الكحل والآيلاينر والماسكرا وتبتعد عن الألوان الحادة.

وإن كان قرارك ارتداء حجاب بألوان موحدة أي لا يتداخل فيها أكثر من لون فستكون لمسات العيون السموكي هي الأنسب لك في السهرات، على عكس إن كان حجابك يتداخل فيه أكثر من لون فهنا ستون اللمسات الهادئة هي اللمسات الأنسب لك.

نهى نبيل

أما إطلالات نهى نبيل فهي واحدة من الإطلالات التي تزينها لمسات مكياج تلهمك في السهرات بأفكار مختلفة ومتنوعة، حيث تعتمد نهى نبيل في أغلب إطلالاتها على لمسات مكياج مميزة تبرز جمالها إلا أنها لن تناسبك في الأوقات العادية نظراً لاعتمادها على اللمسات الكثيفة. وسيزيد من جمال إطلالتك في السهرات اختيار ألوان حجاب بلون واحد حتى تبرز جمال المكياج ولا تجعل الإطلالة مبالغاً فيها.

كما تتألق فوز الفهد بلمسات ناعمة منحتها جمالاً خاصا، وتزيد من جمالها باختيار لمسات المكياج الأنسب لها والتي تبرز جمال ملامحها، وتعتمد فوز الفهد على لمسات المكياج السموكي في السهرات، أما في الأوقات العادية فتظهر بلمسات ناعمة للغاية وهو ما سيمنحك أفكار متنوعة لإطلالاتك في جميع المناسبات.

الفنانة درة تعد واحدة من أجمل النجمات وما يزيد من مالها وإبراز جمال ملامحها هو لمسات المكياج التي تعتمدها درة في الأوقات والمناسبات المختلفة، فستلهمك درة بأفكار متنوعة في السهرات خاصة وأن لمسات المكياج التي تتمتع بها تناسب وتتماشى مع جميع الأوقات. ففي أوقات الخروج تنجح درة ببراعة في تنسيق إطلالاتها مع المكياج بشكل مذهل، حيث تختار ألوان هادئة تميل فيها إلى الألوان الترابية ودرجات البني المختلفة وهي الألوان التي تجعل إطلالتها تبدو بشكل طبيعي للغاية على طريقة الـ"نو ميك آب".

درة

الفنانة جميلة عوض هي الأخرى لها لمساتها الساحرة، لذلك إن كنت تبحثين عن لمسات شبابية تزيد من بهاء طلتك وتمنحك أفكار متنوعة فعليك مشاهدة صور جميلة عوض في المناسبات المختلفة والتي سيتجلى فيها بوضوح أفكار مكياج للمحجبات في السهرات. فتعتمد جميلة عوض على المكياج السموكي بسحبة العيون وهي اللمسات التي ستناسب صاحبات الوجه الدائري والممتلئ وكذلك الوجه الرفيع، أما في ألوان أحمر الشفاه فالألوان الوردية والترابية هي الأقرب لقلبها. فشاهدي صور جميلة عوض في هذا الألبوم لتحصلي على أفكار مكياج شبابية.

أما دينا الشربيني فهي واحدة من النجمات اللواتي يمتلكن لون بشرة ساحرة تساعدها في إبراز جمالها بلمسات مختلفة، وكذلك الفنانة نيللي كريم والتي ستلهم ذوات الوجه الصغير بأفكار مكياج مميزة.