أقصر الزيجات الفنية: من 15 ساعة إلى عام

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
أقصر الزيجات الفنية: من 15 ساعة إلى عام
مقالات ذات صلة
تعرفوا على أغرب زيجة فنية: وصية قبل وفاة والد هذا الفنان
5 إطلالات لبيرين سات في 15 ساعة تصوير
عاقد الزيجات

على الرغم من قصص الحب التي عاشها أكثر من ثنائي في عالم الفن واختتموا قصة الحب تلك بالزواج إلا أن نهاية حبهم كانت سريعة وشهد الوسط الفني أكثر من حالة طلاق لفنانين لم يدم زواجهم سوى بضعة أشهر.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

قصة حب جمعت الفنانة هنا شيحة مع الفنان أحمد فلوكس ولم يدم زواجهم سوى بضعة أشهر حتى أعلن الثنائي في شهر يوليو الماضي انفصالهما بشكل رسمي دون توضيح سبب.

وقد بدأت شرارة الحب بين الثنائي بعد أن اشتركا في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني وتداولت عدة مواقع أخبار ارتباطهم بعلاقة عاطفية.

وليد فواز ومي سليم 

وبدأت قصتهما في رمضان 2018 حيث اشتركت مي سليم مع الفنان وليد فواز في مسلسل الرحلة، وبدأ عليهم الانسجام معا بشكل ملحوظ، وبعد عقد القران تم الانفصال بعد عدة أيام والسبب هو عدم التفاهم بينهم.

حاتم ذو الفقار ونورا

العلاقات في الوسط الفني في الزمن الجميل لم تدم طويلاً وكانت من أشهر الثنائيات التي لم تكمل مرحلة الزواج هم الفنان حاتم ذو الفقار والفنانة نورا حيث ارتبطا بعد عملهم معا في فيلم عنتر شايل سيفه، لكن فترة زواجهم انتهت سريعاً وكان سبب الانفصال هو اكتشاف نورا بعض التفاصيل عن حياة ذو الفقار لم تكن تعلم بوجودها ولم تستطع العيش معها وفق تصريحاتها الصحفية.

رشدي أباظة وصباح

وكانت تلك العلاقة التي جمعت بين رشدى أباظة والشحرورة صباح تستحق أن تفوز بلقب أقصر جواز في الوسط الفني لأنها لم تدم سوى 15 ساعة فقط.

والسبب كان هو زواج رشدى أباظة من الفنانة سامية جمال في نفس الوقت لذا كانت هناك روايتان للانفصال الذي حدث بين الشحرورة وأباظة الأولي أن صباح تحدت أباظة أن يتزوجها ولا يخاف من زوجته الأولى سامية جمال ووافق رشدي أباظة وتزوجها في لبنان وحينما علمت سامية بالزواج طلق أباظة الشحرورة على الفور.

أما الرواية الثانية تقول أن رشدى أباظة أخفى حقيقة استمرار زواجه من سامية جمال وحينما علمت صباح بأنه لازالت زوجته فطلبت منه الطلاق على الفور.

عمر خورشيد وميرفت أمين

واستمر زواج الثنائي لمدة عام فقط وبعد قصة حب قوية جمعتهما قرر عمر خورشيد وميرفت أمين الانفصال والسبب هو انشغال الطرفين في العمل بشكل كبير وهو سبب الطلاق وفق تصريحات خورشيد الصحفية.

مدحت صالح وشيرين سيف النصر

واستمر زواج مدحت صالح وشيرين سيف النصر لمدة أربعة أشهر فقط والسبب هو اكتشفت شيرين ديون مدحت صالح للفنانة فيفي عبده التي تعرض للمحكمة بسببها حيث شكته فيفي عبده بشبكات بدون رصيد لكن فيفي نفت ذلك الأمر في تصريحات تلفزيونية.


نسرين طافش وشريف الشرقاوي

وكانت نسرين طافش قد تزوجت لمدة خمس شهور فقط من رجل خارج الوسط الفني وهو الدكتور شريف الشرقاوي وعلى الرغم من إخفاء خبر الإنفصال لمدة طويلة إلا أن الشرقاوي أعلن عبر حسابه الشخصي على الانستغرام خبر الطلاق حيث قال:«تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام».

أبو الليف وعلا رامي

وتعد قصة انفصالهما من أغرب القصص فبعد زواج لم يدم سوى عام أول أقل تم الطلاق والسبب رفض أبو الليف حلق لحيته.

نجوى فؤاد وأحمد رمزي 

وبدأت قصة الثنائي حينما عملت معا في فيلم جواز في خطر وكان رمزي وقتها قد انفصل عن زوجته الأولى والدة ابنته باكينام وحينما عرض رمزي الزواج على نجوى فؤاد وافقت على الفور لكنه زواج قصير المدى لم يستمر سوى 18 يوماً والسبب هو رجوع رمزي لزوجته فقررت نجوى الإنسحاب، وفي وقت سابق تحدثت نجوى فؤاد عن هذا الأمر وقالت: "قلت له يا أحمد إحنا ما خسرناش حاجة، فاحنا ننسحب، ونفضل أحباب، وكان صديقي أكتر ما كان مكتوب كتابي عليه".