مروة راتب تظهر بخصر طبيعي وتثير الجدل بتبدل ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
مروة راتب تظهر بخصر طبيعي وتثير الجدل بتبدل ملامحها

فاجأت مروة راتب الجمهور بإطلالة ظهرت فيها بملامح متغيرة، لتثير الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات الجدل خاصة وأن البعض لم يتعرف عليها.

وتحرص مروة راتب خلال الفترة الأخيرة على نشر مجموعة من الصور التي تستعرض فيها رشاقتها وتثير الجدل بملامح متغيرة. وفي هذه الإطلالة اعتمدت مروة راتب على فستان ضيق أظهرها بخصر طبيعي، كما كانت ملامحها متغيرة تماما لتبدو وكأنها شخص آخر.

مروة راتب بملامح متغيرة

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مروة راتب الجدل بملامحها المتغيرة، فخلال الأيام الماضية، نشرت الفاشنيستا السورية  صورة استعرضت فيها رشاقتها ظهرت، ولفتت الأنظار ليس فقط بتغير شكل خصرها وإنما بإطلالاتها التي وصفها البعض بالجريئة.

تغير ملامح مروة راتب يثير التساؤلات خلال الفترة الماضية كثيرا  فبينما أرجع البعض تغير ملامح الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات لاستخدامها للفلتر، رأى آخرون أن الفاشنيستا الشهيرة نشرت صورة قديمة لها في مراحل عمرية مبكرة.

مروة راتب

أكثر ما يلفت الانتباه في الصور التي تنشرها مروة راتب مؤخرا هو  ظهورها بالشعر الأسود والذي يبدل ملامحها تماما، فاعتمدت الفاشنيستا الشهيرة في واحدة من إطلالتها على الشعر الأسود وهو ما بدل ملامحها تماماً حيث اعتاد الجمهور على رؤية الفاشنيستا الشهيرة بالشعر الأصفر.

وفي الإطلالة السابقة، اعتمدت مروة راتب على فستان ضيق مستعرضة رشاقتها، وأبرز الفستان الضيق شكل خصر مروة راتب والذي لم يظهر بشكل مبالغ فيه كما اعتاد عليه الجمهور  لتجدد التساؤلات مجددا حول حقيقة خصرها.

كانت راتب الجدل أثارت الجدل حول حقيقة خصرها، بعد أن نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بقوام طبيعي لا يظهر فيه خصرها الغريب الذي يثير الجدل دائماً .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار