أميرة الناصر تهدي متابعيها أطقم من الذهب

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
ناصر القصبي يثير الجدل بدور لص في مسلسل ممنوع التجول
دخول نادر النادر غرفة العمليات ويطلب الدعاء من جمهوره
بدور البراهيم تستفز الجمهور باستعراض رشاقتها وتتحدث عن نحت خصرها

فاجأت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر متابعيها بأهدائهم أطقم من الدهب بمناسبة شهر رمضان.

أميرة الناصر تهدي متابعيها الذهب

واستعرضت أميرة الناصر في فيديول لها عدد كبير من الأطقم الذهبية التي تتكون من السلاسل والخواتم والحلقان وعلقت عليها:"اليوم جايبة لمتابعيني الهدايا اللي وعدتهم فيها".

وكشفت أميرة الناصر أنها أحضرت أطقم ذهبية احمل كافة حروف الأسماء ليتمكن متابعيها الذين يفوزوا معها في المسابقات التي تجريها من اختيار الحرف الذي يريده وعلقت أميرة:"انتظروني على السحور".

وخطفت أميرة الناصر الأنظار في أول ظهور لها مع والدها في بداية شهر رمضان ونشرت مقطع فيديو قصير ظهرت فيه  وهي تجلس مع والدها ويحمل طفلاً.

وبمجرد نشر مقطع الفيدي تفاعل متابعو أميرة الناصر معها، إلا أن ملامحها أثارت الجدل، حيث ظهرت أميرة الناصر بملامح بدت مرهقة.

حمل أميرة الناصر

كانت أميرة الناصر أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بإعلان حمها، وقالت أميرة الناصر أنها أعلنت عن حملها كي لا يجرحها أحد بعد أن تظهر ملامح الحمل عليها بعد فترة مشيرة إلى أنها فضلت إعلان الخبر بعد انفصالها مباشرة.

وفي فيديو نشرته أميرة الناصر عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات: "هلا والله حبايبي، كيفكم كويسين وحشتكم، آه منكم ذبحتوني على الخاص بكلامكم اللي ما له داعي الصراحة".

وتعجبت أميرة الناصر من الانتقادات الموجهة لها مشيرة إلى أنها تتلقى العديد من الرسائل على حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد إعلانها خبر الحمل، قائلة: "ليش  كل الكلام هذا ليش يعني أنا أفتح الخاص ألاقي أميرة ليش تتكلمين  عن حملك وتقولي إنك حامل".

وتابعت أميرة الناصر: "طيب دقيقة أنا بسألكم سؤال بذمتكم بالله عليكم لو ما قلت إني أنا حامل وبعد 3 شهور راح تبين بطني إن أنا حامل، راح تقولون يا أميرة أنتي كيف حامل وأنتي مطلقة".

أميرة الناصر بدون حجاب

كانت أميرة الناصر طليقة مشغل الخالدي  ظهرت  في عدد من المقاطع على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات أعلنت فيها خلع الحجاب معتبرة أن الحجاب كان ظالمها وقالت: " خلاص قررت أني اطلع كدا حاسة أنه لايق عليا كتير الحجاب كان ظالمني مرة كان مخليني عجوزة".

لكن أميرة الناصر عادت لارتداء الحجاب مرة أخرى بعد أيام وأوضحت أنها كانت تريد أثارة غضبه فقط