أمير شاهين يحتفل بخطوبته للمرة الثانية في منزل بوسي شلبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 24 سبتمبر 2020
أمير شاهين يحتفل بخطوبته للمرة الثانية في منزل بوسي شلبي
مقالات ذات صلة
في عيد ميلادها: زوج فوز الشطي يفاجئها بحفل مبهر والفنانة الكويتية تعلق
من هو الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري؟
بتهم أخلاقية: الكويت تضبط صاحبة حساب "عالم حواء"

احتفل الفنان أمير شاهين بخطوبته للمرة الثانية في منزل الإعلامية بوسي شلبي، والتي نظمت حفل للاحتفال بالعروسين بحضور إلهام شاهين، ليلى علوي، هالة صدقي، وسلوى خطاب، وعدد من نجوم الفن.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صور من الاحتفالية، موجهة رسالة إلى بوسي شلبي كتبت فيها: "شكرا لأختى و صديقة عمرى بوسي على دعوتها و إحتفالها بخطوبة أمير و منه .. و ربنا يخلى لى صديقات العمر الغاليين هاله و ليلى و إيناس . . ربنا يجمعنا دايما فى الفرحه و ما يحرمناش من بعض ابدا . بحبكم".

وأعادت الفنانة ليلى علوي صور حفل أمير شاهين، وعلقت عليها: "الف مبروك للغاليين وأحلى عروسين أمير ومنة ".

أمير شاهين وخطيبته

احتفل الفنان أمير شاهين بحفل خطوبته خلال الأيام الماضية، ونشرت الفنانة هنا شيحة الصور الأولى من حفل خطوبة شقيق الفنانة إلهام شاهين،  وذلك بعد سنوات من قراره بعدم الزواج إثر وفاة حبيبته، الفنانة الراحلة ميرنا المهندس.

وحضر الحفل مجموعة من نجوم الفن والإعلام من بينهم الإعلامية بوسي شلبي، والنجمة إلهام شاهين، وظهرت العروس بإطلالتين رائعتين ارتدت في إحداهما فستان بيج أنيق من التل وآخر وردي اللون.

وكتبت هنا شيحة في تعليقها على الصور التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "اليوم اللي كنا كلنا مستنيينه".

شقيق إلهام شاهين

لإلهام شاهين شقيقين منهم الفنان أمير شاهين، والذي ظهر معها في عدد من الأدوار في كثير من الأعمال الفنية منها مسلسل نجمة الجماهير، والذي شهد بداية قصة حبه مع النجمة الراحلة ميرنا المهندس.