أمير قطر يمازج وزير الرياضة السعودي بعد الفوز على الأرجنتين

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
أمير قطر يمازج وزير الرياضة السعودي بعد الفوز على الأرجنتين
مقالات ذات صلة
أحلام الشامسي تحقق حلم متابعة بعد فوز السعودية على الأرجنتين
أول تعليق من رهف القنون بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين
السعودية تعلن غداً عطلة رسمية بعد فوزها التاريخي على الأرجنتين

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف، جمع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عقب فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني.

وفي المقطع القصير، قال الأمير تميم بن حمد موجهاً حديثه إلى وزير الرياضة السعودي وهو يمازحه عقب الفوز التاريخي في أولى مباريات المنتخب السعودي في مشواره في كأس العالم: "كيف النومة أمس؟، وضحك الاثنان.

السعودية تفوز على الأرجنتين

استطاع المنتخب السعودي أن يخطف فوزاً ثميناً من المنتخب الأرجنتيني الثلاثاء الماضي، في مباراة مثيرة شهدت 3 أهداف ملغية للأرجنتين في شوط المباراة الأول وهدف واحد صحيح، وفي الشوط الثاني استطاع المنتخب السعودي أن يقلب الطاولة ويعود بهدفين ويحصد أول ثلاث نقاط في مشواره.

وفي مباراة السعودية والأرجنتين وثق الجمهور فرحة وتفاعل أمير قطر أثناء حضوره للقاء في مدرجات استاد لوسيل.

ورفع أمير قطر علم المملكة العربية السعودية داعماً للخضر، إذ وضع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني علم المملكة السعودية على كتفيه ما نال إعجاب الجمهور.

وفي المباراة الافتتاحية التي جمعت المنتخب القطري مع نظيره الإكوادوري، ظهر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يرتدي وشاحاً بألوان العلم القطري، ودون عليه كأس العالم قطر 2022.

دعم قطر للمنتخبات العربية 

دعم أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني المنتخبات العربية في مباريات كأس العالم، إذ ظهر ذلك جلياً في حضور الشيخ حمد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وزوجته الشيخة موزة بنت ناصر، للمنتخب المغربي في مواجهته أمام المنتخب الكرواتي.

وفي لقطات فيديو كان يجلس الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وزوجته الشيخة موزة في المدرجات أثناء مباراة المغرب وكرواتيا وحمل الشيخ حمد علم المغرب ورفعه عالياً في إشارة لدعمه لأسود أطلس أمام المنتخب الكرواتي.