أنباء الزواج تحاصر حلا شيحة ومعز مسعود من جديد فهل سيعلنان عن الأمر!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
أنباء الزواج تحاصر حلا شيحة ومعز مسعود من جديد فهل سيعلنان عن الأمر!
مقالات ذات صلة
كيف أفسدت عمليات التجميل شكل هؤلاء النجمات وخسرن الشهرة فجأة
مجدي الهواري يسخر من ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود بكلمات نارية
حصاد 2020: طلاق المشاهير بدايات رومانسية ونهايات مأساوية

لم تمر أسابيع على شائعات ارتباطهما، إلا وتجد الأمر من جديد، لتحاصر أنباء الزواج حلا شيحة ومعز مسعود من جديد، وتعلن بعض مواقع خبرية، وفقاً لمصادر مقربة من الطرفين،  أن الداعية الإسلامي ينتظر انقضاء عدة الفنانة المصرية ليشهرا زواجهما.

وقالت مصدر مقرب لمعز مسعود، بحسب ما نقله موقع فوشيا، إن الداعية الإسلامي ينتظر فقط انقضاء عدة الفنانة الرسمية بشكل رسمي، والتي أعلنت طلاقها في شهر أكتوبر الماضي.

 وقال المصدر إن معز مسعود ينتظر شهر يناير المقبل ليتمم زواجهما وهو نفس شهر انقضاء عدتها، موضحاً على أنهما اتفقا على عدة أمور بينها أنها ستتفرغ هذا العام للمنزل ولن ترتبط بأية أعمال فنية نهائياً على أن يتم التخطيط لأعمال فنية ينتجها الداعية الإسلامي، كما أكد أنه بنسبة كبيرة لن يتم إعلان الأمرر للجمهور لرغبة معز مسعود في التكتم على حياته الخاصة وإبقائها بعيدة عن وسائل الإعلام.

وخلال الساعات الماضية عاد معز مسعود وحلا شيحة لإثارة الجدل حيث رصدتهما عدسة جريدة "صدى البلد" وظهرا الثنائي في أحد الكافيهات، برفقة أبناء حلا.

حلا شيحة ومعز مسعود

كانت أنباء ترددت عن ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود، وذلك قبل إتمام طلاقها رسمياً من زوجها الكندي، حيث ترددت أنباء عن علاقة عاطفية تربط بين الفنانة المصرية والداعية الإسلامي والذي أعلن انفصاله عن شيري عادل في شهر أغسطس من العام الماضي، وسط حالة من الصمت من الطرفين دون تأكيد أو نفي منهما، ليرد بعدها والدها ويحسم الأمر.

ونفى الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلال شيحة، وقتها، أن تكون ابنته قد ارتبطت رسمياً بالمنتج والداعية معز مسعود بدون علمه، موضحاً أن الأخير لم يحدثه فى أى شىء ولم يتقدم للزواج من ابنته رسميا حتى الآن،معلناً أن معز مسعود من أصدقاء الأسرة،وأنه فى حالة وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسباً لن يتردد سواء هو أو غيره، وطالب الجمهور بالكف عن الحديث والخوض فى حياة ابنته حلا دون التأكد من صحة المعلومات الواردة.

زواج معز مسعود

قل أنباء زواجه من حلا شيحة، كان الداعية الإسلامي أثار الجدل بزيجاته التي أنهاها سريعاً، ومن بينها زواجه من الفنانة شيري عادل، والتي انفصل عنها بعد عام من الزواج، وكانت تكهنات وشائعات انتشرت حول عودة الفنانة المصرية شيري عادل إلى طليقها المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، بعد ظهورهما سوياً في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وربط البعض ظهورهما بعودتهما.

وفي حوار لها خلال حضورها ضيفة على الدورة السابعة لمهرجان الشارقة لسينما الأطفال والشباب، أجرت شيري عادل حوارات صحفية، سألت خلالها عن أنباء عودتها إلى معز مسعود.

وردت شيري بخجل على السؤال، قائلة: “كنت عارفة إني هتسأل السؤال ده النهاردة.. أنا مش عايزة أتكلم في حياتي الشخصية، وأعلنا من قبل أن هناك عمل فني سيجمعنا سوياً”.

كانت شيري عادل ومعز مسعود قد ظهرا سوياً بد إعلان طلاقهما، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، وهو ما أثار التكهنات حول عودتهما مرة أخرى.

شيري عادل ومعز مسعود

وانفصلت شيري عادل عن المنتج والداعية معز مسعود، في أغسطس الماضي، بعد زواج استمر عام، حيث أعلنا خبر ارتباطهما رسميا في 12 يوليو 2018.

وأكدت شيري عادل، وقتها، الانفصال عن معز مسعود من خلال خاصية “ستوري” على صفحتها الشخصية على “انستجرام”.

يذكر أن معز مسعود أعلن زواجه من شيري عادل من خلال بيان يخص مسلسل “السهام المارقة” قال فيه إنه يستعد لتقديم جزء ‏ثاني من المسلسل معلنا عن زواجهما قبل فترة‎، قبل أن يعلنا انفصالهما مؤخراً، مشددين على أن علاقة الصداقة بين الطرفين مستمرة وكذلك التعاون الفني المستمر والطبيعي بين منتج وفنانة‎.‎

معز مسعود وبسنت نور الدين

وقبل زواجه من شيري عادل، أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود زواجه من البلوجر الشهيرة، بسنت نور الدين، لينفصلا بعد فترة قليلة من زواجهما.