أنباء عن تعرض شيرين عبد الوهاب للإجهاض...تفاصيل محزنة تثير ضجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 سبتمبر 2019
أنباء عن تعرض شيرين عبد الوهاب للإجهاض...تفاصيل محزنة تثير ضجة!
مقالات ذات صلة
الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد اختفائها لفترة طويلة
ابنتا الفنانة شيرين عبد الوهاب تخطفان الأنظار بهذه الرقصة
أحمد سعد يكشف حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ضجت مواقع التواصل بخبر يفيد أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعرضت للإجهاض في أمريكا، وأنها عادت إلى مصر بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب وهما في حالة حزن شديدة.


انتشر خبر يفيد بتعرض شيرين عبد الوهاب للإجهاض في شهرها الخامس، وأنها كانت طوال الفترة الماضية تتواجد في أمريكا من أجل الاطمئنان على صحة الجنين وولادته هناك.

وتداول رواد مواقع التواصل خبر فقدان شيرين عبد الوهاب لجنينها على نطاق واسع، مع بداية نشر الخبر على صحفة "ببارتزي الفنانين"، ليعيش محبيها حالة حزن من جراء الخبر الموجع، داعين الله أن تتجاوز حزنها على خير.

ورغم أن خبر فقدان شيرين عبد الوهاب لجنينها انتشر بسرعة البرق، إلا أنها تجاهلت الرد عليه تماماً في حين حرصت على مواساة صديقها الفنان عاصي الحلاني بعد إصابته الأليمة، فغردت على تويتر قائلة: "ألف سلامة على الصديق الغالي والحمد لله على سلامتك، وإن شاء الله تكون بخير وتقوم بالسلامة لبيتك وجمهورك اللي بيحبك".

كما حرصت شيرين عبد الوهاب على التجاوب مع هاشتاغ "اشتقنالك_شيرين"، التي عبر من خلاله محبيها عن محبتهم الكبيرة لها وأنهم يشتاقون لفنها بعد فترة اختفاء عن الساحة.

غردت شيرين عبد الوهاب لمحبيها قائلة: "أنا فرحانة جدًا بحبكم ليا والتفاعل ده، بجد شكرًا ودايمًا ضهر وسند لأي حد، قد إيه حسيت بأمان من الهاشتاج ده، وإني مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليا".


وأضافت الفنانة المصرية قائلة: "أنا كنت في إجازة، وحاليًا شغالة على ألبومي الجديد، وخلصت منه أول أغنيتين، إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب".  

يذكر أن خبر حمل شيرين عبد الوهاب تم تداوله منذ شهور، وأشارت التقارير الصحفية أنها تتواجد في أمريكا من أجل الولادة هناك، وما عزز من قوة هذه الأخبار هو عدم مشاركتها في أي حفلات مؤخراً.