أنغام مُهنئة أحلام على ألبومها: "سبحان من خلق خامة صوتكِ".

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
أنغام مُهنئة أحلام على ألبومها: "سبحان من خلق خامة صوتكِ".
مقالات ذات صلة
"مها المصري" تظهر في صورةٍ مع ابنتيها وإحداهن نسخة عنها طبق الأصل
"رويدا سرقتني" ناديا المنفوخ تخرج عن صمتها وتروي ما فعلته رويدا عطية
كاظم الساهر يعبر عن فخره بـ "مسبار الأمل" ويغني لهذا الإنجاز

على صفحتها الشخصية بموقع تويتر هنأت الفنانة المصرية أنغام الفنانة الإماراتية أحلام على صدور ألبومها الأخير قائلة: "سبحان من خلق خامة صوتك وحلاوتها وتميزها، عن أحلام الشامسي أتحدث، مبروك ألف مبروك ألبومك يا حبيبتي."

أنغام مُهنئة أحلام على ألبومها: "سبحان من خلق خامة صوتكِ".

كانت أحلام منذ الاسبوع الأخير بالشهر المُنقضي قد بدأت بالتشويق لجمهورها من خلال نشرها لفيديوهات قصيرة لمقتطفات من الألبوم، وعلّقت أحلام على برومو الألبوم قائلة: "قريبًا ألبومي حصري مع روتانا"، وكانت أنغام من أول الحريصين على التهنئة حينها حيث علّقت في تغريدة قائلة: "مبروك ألف مبروك أحلام حبيبتي..بالتوفيق والنجاح كعادتك يا ملكة".

 كما نشرت أحلام أيضًا صورة تجمع الأشخاص الذين تعاونوا معها بالعمل في الألبوم، سواء بالتأليف أو الألحان أو التوزيع، ومنهم تركي آل الشيخ الذي يُمثل هذا تعاونه الأول مع أحلام، وقد علّق على مقطع فيديو دعائي مما نشرته الفنانة الإماراتية أحلام، متمنيًا لها النجاح في عملها الغنائي.

يُذكر أن هذا الألبوم لأحلام يأتي بعد انقطاع دام لأكثر من أربعة أعوام، فقد صدر ألبومها الأخير "يلازمني خيالك" عام 2016، وكانت أحلام خلال السنوات الأربع تكتفي بالأغاني السنجل/ المُنفردة، سجلّت أحلام نحو الأربعين أغنية لتستقر من بينهم على 24 هما المُكونين لألبومها، وقد تعاونت خلال هذا الألبوم مع نخبة من ألمع الكتاب والملحنين وكذلك الموزعين الموسيقيين بالساحة العربية.

كما يُذكر احتفاء أحلام بصدور ألبوم أنغام "مزح" الصادر العام الماضي، فقد غردت أحلام عبر حسابها الرسمي على تويترموجهة كلامها لأنغام: "الف مبروووك للغاليه أختي مستمتعين مستمتعين".، لترد عليها أنغام بتغريدة قائلة: "الله يبارك فيكي يا أغلى أحلام في الدنيا".

لم تكتفي أحلام بهذه التهنئة فقد ردت قائلة: "لسه استني شوي يا قمر قلبي وروحي، استني أنا بجهز لك عشان أبارك لك بشي يليق بأختي الغاليه أنغام القلب".، لتُجيبها أنغام: "في انتظارك يا حبيبة القلب".

يُشار إلى أن ألبوم "مزح" للفنانة أنغام حظى بنجاح ونسبة استماع كبيرة، حيث أعلن الحساب الرسمي لتطبيق "ديزر" أن الألبوم هو الأكثر استماعًا في السعودية؛ حيث حقَّق النسبة الأكثر استماعًا عبر التطبيق، بما فيها قناة روتانا الرسمية، التي أعلنت عن طرح الألبوم، وكان لها نصيب أيضًا في نسبة المشاهدة والاستماع للألبوم.