أول تعليق من أحمد الفيشاوي على تقارير شجاره مع زوجته ومغادرتهما الجونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 سبتمبر 2019
كثرت الأقاويل حول خلاف أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، حيث كشفت تقاري
مقالات ذات صلة
بـ 5 شروط: إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
تسريب صور أحمد حسن وزينب أثناء التحقيق وفنان مصري غاضب بعد قرار حبسهما
بلاغ عاجل ضد اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب بسبب مقلب في ابنتهما

كثرت الأقاويل حول خلاف أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، حيث كشفت تقارير عن تشاجرهما معاً في أحد الأماكن في الجونة، مما اضطرهما لمغادرة المدينة دون استكمال فعاليات مهرجان الجونة في دورته الثالثة.

وفي أول رد فعل له على تلك التقارير، نشر أحمد الفيشاوي عبر حسابه على "انستقرام" صوراً تجمعه بزوجته خلال تواجدهما في إحدى فعاليات المهرجان برفقة رئيس المهرجان نجيب ساويرس، حيث كتب النجم المصري رسالة مرافقة لمنشوره قال فيها: "شكراً مهرجان الجونة على تلك التجربة الرائعة، في طريقي للعودة إلى القاهرة للبدء في التصوير، أتمنى لأصدقائي أفضل حظ في الختام".

وعبر حسابه على Instagram، نشر الفيشاوي عدة صور برفقة زوجته ورئيس المهرجان نجيب ساويرس وعلق أحمد الفيشاوي على الصور قائلا" شكرا مهرجان الجونة على تلك التجربة الرائعة، في طريقي للعودة إلى القاهرة للبدء في التصوير، أتمنى لأصدقائي أفضل حظ في الختام".  وبذلك يكون أحمد الفيشاو قد نفى شائعات خلافاته مع زوجته واضطراره لمغادرة الجونة بسبب ذلك.  يشارك الفيشاوي في "عقد الخواجة" مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التونى وأيضا المخرج محمد ياسين.  ومن المقرر تصوير الفيلم بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية جارى الاستقرار عليها، والفيلم من إنتاج شركة Snaper التى أسسها محمد وزيري مؤخرا لإنتاج عدد من الأفلام خلال الفترة المقبلة، وبدأت الفنانة هيفاء وهبي التحضير للفيلم.

منشور النجم المصري كشف السبب الحقيقي لعودته للقاهرة ومغادرته وزوجته المهرجان سريعاً، وهو التزامه بتصوير فيلم "عقد الخواجة" مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مما ينفي بكل وضوح تقارير خلافهما.

من جهة ثانية، تداول محبو أحمد الفيشاوي مقطع فيديو يظهر فيه النجم المصري وهو يدلل زوجته ويقبلها بحميمية ويغازلها بكلمات حب، حيث وصفها بأنها أجمل امرأة في الدنيا، وهو تدليل آخر على عدم وجود خلافات بينهما.

الجدير بالذكر أن فيلم "عقد الخواجة" من تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للإخراج، علماً بأن التصوير سيتم بين القاهرة وبضع دول أوروبية جارى الاستقرار عليها. وهو من إنتاج شركة Snaper التى أسسها محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي.