أول تعليق من ياسمين صبري بعد وفاة جدتها: أمي الي ربتني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
أول تعليق من ياسمين صبري بعد وفاة جدتها: أمي الي ربتني

أعلنت الفنانة ياسمين صبري، وفاة جدتها بعد صراع مع المرض، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات الشهير "تويتر". 

كلمات مؤثرة من ياسمين بعد وفاة جدتها

وفي أول تعليق لها عن وفاة جدتها كتبت ياسمين تغريدة: "توفيت اليوم جدتي كريمة وأمي الثانية التي ربتني، إنا لله وانا اليه راجعون. البقاء والدوام لله".

أحمد أبو هشيمة ينعي جدة زوجته

وحرص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج ياسمين صبري على نعي جدة زوجته وكتب تغريدة تضمنت:"توفيت إلى رحمة الله تعالى السيدة كريمة السيد سليمان جدة زوجتي.. رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته..إنا لله و إنا اليه راجعون".

معلومات عن جدة ياسمين صبري

وتتعتبر جدة ياسمين من الطبقه الارستقراطية والتي كانت تسكن بمنطقة الشاطبي في محافظة الإسكندرية.

 الجدة تدعى نورز هانم بنداري، وهي جدة الفنانة ياسمين صبري وجدة مروة يحيى الغر ابنة عمة ياسمين.

آخر أعمال ياسمين صبري

وعلى الصعيد الفنى، كانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري بالموسم الرمضانى الماضي 2020، مسلسل فرصة تانية الذي شاركها في بطولته كل من أحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وإداورد وهبة عبدالغني ومحمد أبو داود ومحمود البزاوي وأحمد الشامي وعدد آخر من الفنانين الشباب.

يُذكر أن ياسمين بدأت مسيرتها الفنية في عام 2014 من خلال مسلسل جبل الحلال وأيضاً شاركت في الكثير من الأعمال الأخرى المميزة، وأيضاً في عام 2020 تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وحفل الزفاف وعقد القران اقتصر على دائرة صغيرة من الأهل والمعارف، وهذا بسبب تطبيق الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا. 

ياسمين صبري بالحجاب خلال معايدتها للجمهور في شهر رمضان

وهنأت الفنانة ياسمين صبري متابعيها بحلول شهر رمضان، ونشرت في حسابها الشخصي صورة ظهرت فيها مرتدية عباءة سوداء معلقة عليها: "كل عام ونحن دائماً في خير وسلام وسعادة، رمضان كريم عليكم جميعاً".

وبمجرد نشر ياسمين صبري لصورتها انهالت عليها التعليقات ما بين تعليقات مهنئة بحلول شهر رمضان وأخرى انتقدت إطلالة الفنانة المصرية.

وكانت ياسمين صبري أشعلت  منصات التواصل الاجتماعي بإطلالة ظهرت فيها بالزي الخليجي مرتدية الحجاب، لتزيد من الجدل باستعراضها لخاتم ألماس في يديها، إلا أن الأمر لم يقف عند مجرد التعليقات التي تباينت ما بين معجبين بالإطلالة ومعارضين لها، ولكن هناك بعض التعليقات التي هاجمت الفنانة المصرية بسبب "استعراضها" بمجوهراتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار