أونور تونا بطل مسلسل "الطبيب المعجزة" يرد على الانتقادات التي طالته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 23 سبتمبر 2019
أونور تونا بطل مسلسل "الطبيب المعجزة" يرد على الانتقادات التي طالته
مقالات ذات صلة
أنت اطرق بابي 20 يتصدر التريند وهاندا أرتشيل تقرر مقاضاة هذا الشخص
كنزة كيفانش تاتليتوغ تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ثمنها
طفل هازال كايا يخطف الأنظار أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الأول

رد النجم التركي أونور تونا بطل مسلسل "الطبيب المعجزة" أو Muzice Doktor على الانتقادات الحادة التي واجهته، حيث وصفه الجمهور بالغلظة والحدة وسوء السلوك واتهموه التنمر والقسوة.

اشتعال حالة النقد ضد أونور تونا ليس سببها سلوك شخصي، وإنما بسبب تجسيده المذهل لشخصية الطبيب المتنمر الذي يقسو على الطبيب الشاب بسبب معاناة الأخير من مرض التوحد، مما دفع الممثل التركي الوسيم للتعليق عبر حسابه الرسمي على انستقرام، حيث كتب: "شكراً على اهتمامكم يا أصدقاء🙏🏻 بالنسبة للشتائم الموجّهة الى فرمان... صدقوني حتى انا عند مشاهدتي للحلقة أشتمه😅 لكن حتى اللص لا نعرف سبب قيامه بالسرقة.. استمروا بالمتابعة لأن الصداقات الجميلة تمر بامتحانات صعبة ❤️".

وكان الجمهور قد تداول بعض اللقطات من المسلسل، والتي تبين بوضوح مدى قسوة الطبيب "فرمان" ورفضه لتعيين الطبيب الشاب مريض التوحد "علي فيفا" في قسم رعاية الأطفال، فيبدأ في التنمر عليه وتعنيفه طوال الوقت وهو ما قلب الجمهور على الممثل صاحب الشخصية، علماً بأن العمل هو إعادة تقديم للمسلسل الذي تم عرضه بنسختين كورية وأمريكية على مدى السنوات القليلة الماضية.

الجدير بالذكر أن النجم الوسيم اشتهر بسبب الشبه بينه وبين الممثل المعروف معتصم النهار، حيث قدم مؤخراً مسلسل "التفاح الأحمر" وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً.