حسن عسيري يرد على انتقادات مسلسل ثانوية النسيم ويوجه رسالة لمتابعيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
حسن عسيري يرد على انتقادات مسلسل ثانوية النسيم ويوجه رسالة لمتابعيه

دافع حسن عسيري عن مسلسل ثانوية النسيم بعد موجة انتقادات تعرض لها المسلسل الشهير، ووجه رسالة محددة لمتابعيه طالبهم فيها بالنظر إلى المسلسل كعمل ترفيهي  وليس مشروع تربوي.

وقال حسن عسيري إنه حرص على تسجيل الفيديو من أجل "تطييب خاطر العاملين بالمسلسل" بعد الانتقادات التي تعرضوا لها من البعض، مؤكدا على أن العمل جيد وعمل عليه مجموعة من الوجوه الشابة الصاعدة.

دفاع عن مسلسل ثانوية النسيم

وقال حسن عسيري: "وصلت لي رسالة رغم تأدبها إلا أنها قاسية،  كتب فيها إني سويت مشروع ثانوية النسيم ووصفه بالشيء المؤذي والقاسي، المسلسل في الأصل منتج ترفيهي ومسلي وليس مشروعاً تربوياً، رغم إن الحكاية تتحدث عن واحد دارس وفاهم تطوير التعليم، وجاء علشان يطور الأمر، هذا العمل أبدع فيه المخرج السعودي الذي يقدم مسلسل تليفزيوني لأول مرة، ونجوم يشاركون أيضا للمرة الأولى.. أتمنى أن تنظروا إلى العمل في حدود التسلية وفي حدود الترفيه.. العمل وجد أصداء كبيرة لكل الناطقين بالعربية حول العالم، وأتمنى أن تصل رسالتنا بشكل سليم وإن العمل مسل وترفيهي".

حسن عسيري في ثانوية النسيم

وجاء في التعليقات على فيديو حسن عسيري الذي يدافع فيه عن ثانوية النسيم: "اي عمل يستهدف المتوسط والثانوي طبيعي بيكون ناجح .. وما حقق أصداء حول العالم .. وأي مسلسل يعرض لازم يكون له هدف يوصله للمشاهد وما أتوقع هدفكم ترفيه". "شي إيجابي ومهم جدا ومهم بالتعليم كذلك إلا وهو اهتمامُ وإخلاص المعلم وهذا ما يمثله أستاذ عبدالله ولو هذا الشي الإيجابي بالمسلسل لكفاه ان نقول أنه مسلسل ناجح (الإخلاص بالعمل والإخلاص لله سبحانه وتعالى) القوة لا بارك الله بالضعف ولا بارك بالرخامة والنذالة! دور المعلم المخلص عظيم".

 رد حسن عسيري:

كما جاء في التعليقات: "ماحد قال إن العمل تربوي لكن المادة الإعلامية الترفيهية تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على المتلقين ، وما نشاهده واقعاً أن هذا العمل شجّع بعض الطلاب على السلوك السلبي مع معلميهم". "المعروف الترفيه مرتبط بالابتسامه ولكن المسلسل مليء بالمراهقات وبعيد عن الابتسامة والعمل ركز على التصرفات السلبية بشكل مبالغ ومحاولة تبسيط الخطأ مع الأسف وإصرارك على العمل ليس الا من أجل الوصول للهدف المادي اما الترفيه والتسلية فعذرا يا. حسن لم تلامسها أبدا والله المستعان".

أبطال مسلسل ثانوية النسيم

الحديث عن مشاركة البعض في بطولة مسلسل ثانوية النسيم كان قد تسبب في جدل على منصات التواصل الاجتماعي وتوجيه الانتقادات للبعض مثل قعيد المجد والذي قال إنه رفض المشاركة في بطولة مسلسل ثانوية النسيم لأنه لا يفضل المشاركة في أعمال مع نساء، وهو التصريح الذي استفز به الجمهور ودفع المتابعين للهجوم وانتقاد ما أسموه بـ"ازدواجيته".

الأمر لم يقتصر فقط عند مجرد تصريح قعيد المجد المثير للجدل وإنما  كذّبت زين جهاد كذب، قعيد المجد  بشأن تصريحاته عن مسلسل ثانوية النسيم، نافية عرض المشاركة عليه في المسلسل حيث قالت إنها سألت كل القائمين على مسلسل ثانوية النسيم إلا أن المفاجأة كانت أنهم لا يعرفون قعيد المجد من الأساس وهو ما ينفي بالتبعية ادعاءاته برفض البطولة بسبب النساء.

وقالت زين جهاد إنه لا أساس من الصحة لتصريحات قعيد المجد،ورغم أنها رفضت الإفصاح عن اسمه كاملاً في تصريحاتها إلا أن الجمهور تأكد من أن حديثها يدور عنه خاصة وأن مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه جاء بعد ساعات من فيديو قعيد المجد. 

ويشارك في بطولة مسلسل ثانوية النسيم كل من آلاء، فهد البتيري، زين جهاد، خالد صقر، هند محمد، ومحمد القحطاني. حيث تدور الأحداث حول  مدرس "أستاذ عبدالله" تنقلب حياته رأساً على عقب بعد تعيينه في المدرسة التي تحمل اسم المسلسل وسط تصاعد شيق للأحداث وتطور مستمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار