محمد صلاح يرد اعتبار النحاتة مي عبدالله بعد السخرية التي طالتها بسببه!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 نوفمبر 2018
محمد صلاح يرد اعتبار النحاتة مي عبدالله بعد السخرية التي طالتها بسببه!

استطاع اللاعب العالمي محمد صلاح أن يرد اعتبار النحاتة المصرية مي عبدالله التي لاقت سخرية عارمة، بفضل التمثال الذي صنعته له وعرضته في منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ.

وكشفت النحاتة مي عبدالله أن محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، أجرى مكالمة لها عبر من خلالها عن سعادته الكبيرة بالتمثال الذي صنعته له، وأشاد بمجهودها الواضح وشغلها المحترف المتقن، وإعجابه الشديد بكافة معروضاتها فور تصفحه لها عبر حسابها على الفيس بوك.

وعرضت مي عبدالله تفاصيل مكالمة محمد صلاح لها من خلال منشور قالت فيه: "انا فرحااااانه جدا..لاعبنا الدولي وبطلنا الكابتن محمد صلاح شخصيا اتصل بي الآن وشجعني جدا وقالي انتي فنانة شاطره وانا دخلت صفحتك وشفت شغلك كله وعجبني جدا".

وأضافت مي عبدالله قائلة: "وطلب مني عدم الالتفات للتعليقات السلبية واني هبقى فنانة كبيره جدا و عالمية، وطلب مني اني اخد وقتي في عمل تمثال جديد له ليضعه في منزله".

ومن جهة أخرى، بدأت مي عبدالله في الكشف عن تماثيل جديدة قامت بصنعها، والتي من المقرر أن تكون موجودة في المعرض الخاص بها الشهر الجاري.

ونشرت النحاتة المصرية تمثال للشيخ حسني الشخصية الشهيرة التي قام بتمثيلها الفنان محمود عبد العزيز، كما شاركت متابعيها بصور لتمثالي للفنانة ماري منيب ومحمد منير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار