أيمن الذهبي طليق أصالة الأسبق يحكي بتأثر واضح تفاصيل جديدة لانفصالهما

  • الثلاثاء، 30 يونيو 2020 الثلاثاء، 30 يونيو 2020
أيمن الذهبي طليق أصالة الأسبق يخرج بتصريحات جديدة عن تفاصيل انفصالهما

خرج أيمن الذهبي طليق أصالة الأسبق يخرج بتصريحات جديدة عن تفاصيل انفصالهما بعد مرور 9 سنوات كاملة على طلاقهما، حيث بدا عليه التأثر الشديد وهو يحكي ذكرياته معها.

أيمن الذهبي طليق أصالة الأسبق يخرج بتصريحات عن انفصالهما

وظهر أيمن الذهبي في مقطع فيديو سجله بنفسه تحدث من خلاله عن الذكريات التي جمعته بزوجته السابقة النجمة السورية أصالة، حيث قال: "إن أصالة تربطنى بها كثيرا من الذكريات والمواقف الجميلة وانني أكن لها كل الاحترام والتقدير خاصة أنها أم "شام ورودى" ويكفى لى أنها ربتهما تربية سليمة وصحيحة".

أما عن فكرة عودته لطليقته من جديد بعد انفصالها عن زوجها المخرج المعروف طارق العريان، فقد رد أيمن الذهبي بقوله: "بالنسبة للأراء التى تطالب بعودتنا والبعض الآخر يطالب بعدم العودة أحب أن اأقول لهم أننى بخلاف كونى متزوج ولدى أولاد فإننى وأصالة تربطنا علاقة أكبر من الزواج وهى الأطفال ولذلك دائما على تواصل مع بعضنا بعضا".

وحكي طليق أصالة بتأثر شديد عن آخر فترة في حياتهما الزوجية والتي شهدت انفصالهما، مؤكداً أنه كان يحبها كثيراً ولهذا عانى بعد الطلاق، حيث قال: "عانيت كثيرا بعد انفصالنا على مدار عامين تقريبا ووقف بجوارى كثير من النجوم بالإضافة الى أهلى، ولكن أصالة تسرعت وتزوجت بعد فترة من انفصالنا".

أصالة وأيمن الذهبي 

وكانت أصالة قد أعلنت زواجها من مدير أعمالها أيمن الذهبي في أوائل التسعينات، حيث أنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وبعدها وضعت ابنهما خالد في عام 1998، قبل أن تشتعل الخلافات بينهما ويعلنا طلاقهما في عام 2005.

طلاق أصالة وطارق العريان

وكانت النجمة السورية أصالة قد عاشت مؤخراً حالة نفسية سيئة بعد طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان منذ بضعة شهور، حيث فقدت بعض الوزن، وأكدت من خلال تصريحاتها أنها ما زالت تحبه برغم الانفصال، مما أثار حالة من التعاطف منها من جانب محبيها، خاصة وأنها لم تعلن أبداً عن السبب وراء طلاقها 14 عاماً من الزواج،  حيث تزوج الثنائي في يوم 27 مارس 2006، حيث أنجبت أصالة منه طفلين توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وذلك قبل إعلان الطلاق رسمياً أوائل شهر يناير الماضي.