إجابات مصطفى قمر تدخل ابنه في نوبة ضحك على الهواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
إجابات مصطفى قمر تدخل ابنه في نوبة ضحك على الهواء

دخل الفنان الشاب تيام مصطفى قمر في نوبة ضحك بسبب إجابات والده، التي أطلقها عبر الهاتف عن الأسئلة التي تخصه خلال استضافته في أحد البرامج.


مصطفى قمر وابنه تيام

تداول رواد مواقع التواصل فيديو طريف لتيام ابن مصطفى قمر، ظهر فيه وهو يطرح على والده أسئلة عن شخصيته عبر الهاتف، وطلب من والده أن يجيب حتى يتبين إذا يعرفه جيداً أم لا.

في البداية، لم ينتبه مصطفى قمر أن ابنه يصور أمام الكاميرا، فعندما أخبره بأن عليه الإجابة طلب منه أن يرسل إليه الإجابات التي يرغب فيها فرد عليه وهو يضحك: "اتفضحنا"، ثم أخبره أنه أمام الكاميرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كود خصم نمشي (PEJK) لعبة التوافق بين #مصطفى_قمر و ابنه تيام ?? . @njoom_alarab . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #بلقيس # #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #نجوى_كرم #حلا_الترك #دكتوره_خلود #نمشي #كود_نمشي #كوبون_نمشي #كوبون_خصم_نمشي #كود_خصم_نمشي #كود_خصم #كوبون_خصم #كود_خصم_موقع_نمشي #نمشي_كوم #كود_خصم #كوبون . . الحساب برعاية @njoom_alarab @njoom_alarab @njoom_alarab

A post shared by كود نمشيء خصم %25 (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on

بدأ تيام مصطفى قمر في طرح الأسئلة على والده، ومنها مكان يحب أن يقضي فيه إجازته؟ فأجاب الفنان المصري بأنه الساحل الشمالي، ثم طرح سؤال آخر عليه وهو هل يعاني من أي فوبيا؟ وأخذ مصطفى قمر يفكر طويلاً فساعده ابنه بقوله: "مادام قعدت تفكر كتير يبقي معنديش" فأجاب: أيوه معندكش".

أما اللحظة التي ضحك فيها تيام قمر بقوة، عندما طرح على والده سؤال هل يحب الشعر الأشقر أكثر أم الأسود؟ فأجاب عليه: "أبوك بيحب الأشقر"، وأيضاً لم يستطع الفنان الشاب أن يمنع نفسه من الضحك، عندما سأل والده عن أكثر الكلمات التي يرددها، فأجاب بكلمة: "ماشي" و"بقولك ايه يا حبي".

تيام مصطفى قمر مع يسرا من كواليس مسلسل خيانة عهد
تيام مصطفى قمر

يذكر أن تيام مصطفى قمر ظهرت موهبته الفنية بوضوح في رمضان 2020، خلال مشاركته في مسلسل "خيانة عهد"، الذي لعبت بطولته النجمة يسرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار