إصابة الأمير تشارلز بفيروس كورونا.. وهذا وضع الملكة إليزابيث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2020
إصابة الأمير تشارلز بفيروس كورونا.. وهذا وضع الملكة إليزابيث
مقالات ذات صلة
إصابة أمير السويد كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا بفيروس كورونا
تامر فرج: «تقريبا كده لقطت فيروس كورونا.. ادعولي»
زيت كبد الحوت لمحاربة فيروس كورونا

تم إعلان إصابة الأمير تشارلز Prince Charles بفيروس كورونا، وذلك بعد أن جاءت نتيجة التحليل الخاصة به إيجابية، لتشتعل حالة من القلق بين الشعب البريطاني كون ولي العهد البريطاني يبلغ من العمر 71 عاماً.

إصابة الأمير تشارلز بفيروس كورونا

وكشف تقرير لموقع قناة Sky News أن الأمير تشارلز قد خضع للفحص الخاص بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد بعد أن أصيب ببعض الأعراض الخفيفة المسببة للمرض.

ويقضي ولي العهد البريطاني فترة العزل الخاصة به في اسكتلندا برفقة زوجته دوقة كورنويل، والتي جاءت نتيجة تحليلها لعدوى فيروس كورونا سلبية، حيث كشف بيان رسمي أن حالته الصحية جيدة.

وسيتم لاحقاً فحص الأشخاص الذين خالطهم الأمير تشارلز منذ يوم 13 مارس الماضي لاستكشاف مدى إصابتهم بالمرض من عدمه.

الملكة إليزابيث وفيروس كورونا

من جهة ثانية، نقلت الملكة إليزابيث ملكة إنجلترا مقر إقامتها إلى قلعة وندسور كإجراء احترازي بعد أن اكتشفت إصابة أحد العاملين في قصر باكنغهام الملكي بعدوى فيروس كورونا، حيث لم يتم تأكيد إصابتها بالفيروس من عدمه، لكن المتحدث الرسمي باسم قصر باكنغهام أكد أنها بحالة صحية جيدة، موضحاً أنها قابلت أمير ويلز في اجتماع قصير يوم 12 مارس الماضي.

الأمير تشارلز في موقف محرج

وكان أمير ويلز قد حضر أواخر شهر نوفمبر الماضي مع زوجته الليدي كاميلا احتفال اليوم الوطني الكندي في إحدى المدن، وذلك عندما انفجر في نوبة من الضحك بينما كانت اثنتان من الفنانات تقوما بالغناء الشعبي بلغة محلية.

ورصدت عدسات الكاميرات وقتها الأمير وزوجته وهما يدخلان في نوبة من الضحك لم يستطيعا تكتمها أبداً لأنهما لم يفهما معنى الأغنية أو الطقوس التي كانت تقوم بها المغنيتين باللغة المحلية، مما عرّض ولي العهد البريطاني لانتقادات حادة بسبب تصرفه البعيد تماماً عن البروتوكول.