الملك تشارلز يريد رؤية الأمير هاري ولكن بشرط

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024
الملك تشارلز يريد رؤية الأمير هاري ولكن بشرط

يعود الأمير هاري دوق ساسكس، إلى بريطانيا للاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيس مؤسسة "Invictus Games Foundation"، التي أنشأها الأمير هاري في عام 2014 لتكريم الجرحى من أعضاء القوات المسلحة. وقد أوضح خبير ملكي أن الملك تشارلز يرغب في رؤية ابنه الأمير هاري هذه المرة، ولكنه فرض شرطاً صارماً عليه.

الملك تشارلز يريد رؤية الأمير هاري ولكن بشرط

زعمت إنغريد سيوارد، رئيسة تحرير مجلة "ماجيستي"، أن شرط الملك تشارلز للقاء ابنه الأمير هاري متعلقاً، على الأغلب، بترتيبات سكن الأخير أثناء وجوده في لندن.

وأضافت، بحسب المصادر المقربة من العائلة المالكة البريطانية، أنه إذا بقي الأمير هاري، خلال إقامته في المملكة المتحدة،  في مكان ملكي، فسيحصل على الحماية الأمنية، وسيُسمح له أيضاً بمقابلة والده على انفراد. ويمكن لهاري أن يستخدم هذه المميزات كفرصة لتحسين علاقاته العامة. كان الأمير هاري خلال زياراته السابقة للمملكة المتحدة يقيم مؤقتاً في الفنادق ولم يكن يحظى بأي حماية ملكية، وهذا ما قد يمنعه من لقاء والده لفترة طويلة.

تابعت سيوارد قائلة إن الملك تشارلز يتواجد خلال هذه الفترة في قصر باكنغهام، لإجراء جلسته الأسبوعية مع رئيس الوزراء البريطاني، وهو يودّ رؤية ابنه الأمير هاري. أيضاً، كشفت بعض التقارير عن أن ميغان ماركل، دوقة ساسكس، زوجة الأمير هاري، لن ترافق زوجها خلال زيارته إلى المملكة المتحدة.

يُذكر أن الأمير هاري، منذ تنحّيه عن واجباته الملكية في عام 2020، قد زار المملكة المتحدة مرات معدودة فقط، والتي كان آخرها زيارة هاري في فبراير الماضي لوالده الملك تشارلز بعد تشخيص إصابة الأخير بمرض السرطان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار