إطلالات أثارت الجدل في الموريكس دور: أزياء غريبة وأخرى كشفت عيوب الجسم

  • الجمعة، 20 أبريل 2018 الجمعة، 20 أبريل 2018
نجمات أثرن الجدل بإطلالتهن في الموريكس دور  2018

خطفت عدد من النجمات الأنظار إليهن في حفل الموريكس دور  Murex D'or 2018 ليس بفضل أناقتهن، ولكن بسبب أزيائهن الغريبة التي ظهرن بها على السجادة الحمراء أو باختيارهن أزياء جريئة أو تصاميم غير ملائمة لطبيعة أجسامهن.

شاهدي أيضاً: صور فساتين النجمات في حفل الموريكس دور: نادين نجيم وأمل بوشوشة الأجمل

ومن إطلالات النجمات التي أثارت الجدل من حفل الموريكس دور 2018، كانت من الفنانة اللبنانية الليدي مادونا التي ارتدت فستاناً يجمع بين اللوني الأبيض والأسود مع الأحمر، اتخذ تصميماً غريباً لم يفهمه الجمهور، الأمر الذي دفع صفحة "عديلة" الشهيرة للسخرية من التصميم بتشبيهه بالقرصان.

أيضاً نالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين نقداً لاذعاً بسبب فستانها الذي أطلت به على السجادة الحمراء، لتبدو وكأنها في حفل تنكري ومستوحاه الإطلالة من القرن الـ 18.

كما لفتت الأنظار الإعلامية بوسي شلبي فور اعتلائها السجادة الحمراء، وذلك بفضل لون شعرها الذي غيرته من الأشقر إلى البنفسجي.

أما الفنانة هند صبري فهي الأخرى نالت قسطاً من النقد بفضل تصميم فستانها، فعلى الرغم من إطلالتها البسيطة التي حملت توقيع المصمم جورج حبيقة، إلا إن الفستان فشل في إخفاء عيوب جسمها، لتطالبها صفحات الموضة على مواقع التواصل بارتداء الفستاتين ذات التصميم "A Line" أي يكون منفوشاً من أسفل ليخفى منطقة الخصر لديها.

شاهدوا أبرز الإطلالات في الموريكس دور والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل: