إطلالات أنيقة للنجمات في العيد...غادة عادل ودينا الشربيني الأجرأ

  • السبت، 01 أغسطس 2020 السبت، 01 أغسطس 2020
إطلالات أنيقة للنجمات في العيد...غادة عادل ودينا الشربيني الأكثر جرأة

خطفت نجمات الوطن العربي الأنظار إليهن في عيد الأضحى، بفضل إطلالاتهن المتنوعة ما بين البساطة والأناقة وأيضاً الجرأة، حيث كشفت صورهن من الإجازة عن أزيائهن بوضوح.

إطلالات النجمات في العيد

تنوعت إطلالات النجمات في العيد ما بين الإطلالات البسيطة والأنيقة الفاخرة، فنجد على سبيل المثال الفنانة اللبنانية كارول سماحة أطلت بفستان بسيط يناسب أجواء البحر في العين السخنة، حيث تقضي إجازة العيد هناك بصحبة ابنتها الوحيدة.

كذلك الفنانة ريهام أيمن التي نشرت صوراً بصحبة زوجها الفنان شريف رمزي من الساحل الشمالي، فظهرت بإطلالة صيفية بامتياز تناسب أجواء البحر والشمس.


من النجمات اللاتي اعتمدن على إطلالة فاخرة، كانت الإعلامية لجين عمران التي حصلت على عيدية من نوع خاص من صديقتها المقربة مصممة الأزياء زينة زكي، التي أرسلت لها أتوبيساً ورودي اللون به أحدث مجموعة فساتين من أزيائها، فظهرت في أحدث صورها وهي ترتدي فستاناً أسود اللون منفوش.

كذلك الفنانة الإماراتية أحلام التي أطلت بعباءة أنيقة مطرزة بالكامل، في صور جمعتها مع أولادها فاهد ولولوة وأفراد عائلتها، كما ارتدت مدونة الموضة والجمال نهى نبيل فستاناً من ماركة fendi، ونشرت صور عفوية جمعتها مع أولادها، ليتين أن ابنتها أيضاً ارتدت فستاناً من نفس الماركة الباهظة.


من الإطلالات الساحرة كانت من نصيب الإعلامية هيفاء حسوني، التي نشرت صوراً جمعتها مع زوجها الإعلامي بكر خالد، فظهرت وهي ترتدي فستاناً مجسماً من نقشة التايجر.

أيضاً من الإطلالات الصيفية الخفيفة التي خطفت الأنظار، كانت للفنانة ليلى عبدالله التي أطلت ببذلة عصرية من اللون البيج نسقت معها صندل من اللون الأحمر.


كما أطلت الفاشينيتا اللبنانية كارن وازن في صورة عائلية، كشفت عن إطلالتها التي اعتمدت فيها على توب أسود وشورت أخضر اللون، ولا يمكن أن نتجاهل إطلالة الفاشينيستا ديما الأسدي التي جاءت عبارة عن فستان من اللون الفوشيا كشف عن كتفيها.


ومن أكثر الإطلالات التي شدت الانتباه بجرأتها، كانت من نصيب الفنانتين دينا الشربيني وغادة عادل، حيث ارتدت الأخيرة توب Crop مع تنورة من اللون "الشامبين" وتركت شعرها كيرلي، أما دينا فأطلت بمايوه عليه فستان بشق جانبي "كاش مايوه" كشف عن أحد ساقيها بالكامل.

شاهدوا إطلالات النجمات في العيد واختاري الأجمل؟