إطلالات ساحرة لرانيا يوسف باللون الأحمر أبرزت أنوثتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
إطلالات ساحرة لرانيا يوسف باللون الأحمر أبرزت أنوثتها
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بجامب سوت أحمر قصير وروجينا تعلق على طريقتها
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بإطلالة نارية أبرزت أنوثتها
صورة لرانيا يوسف في فترة المراهقة تشعل تويتر وتكشف تحول ملامحها

تحرص دائماً الفنانة رانيا يوسف على مشاركة جمهورها مجموعة من الإطلالات الساحرة التي تبرز جمالها وأنوثتها، إلا أن كثير من إطلالات الفنانة المصرية اعتمدت على اللون الأحمر، والذي يعد أحد أهم الألوان المفضلة لها، فظهرت به في أكثر من إطلالة متنوعة، يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك إذا كنت من عشاق هذا اللون الأنيق.

فستان رانيا يوسف القصير

تظهر رانيا يوسف بإطلالات متنوعة، من بينها كان ظهورها بفستان قصير مشجر، زاد من جمال طلتها فيه اعتمادها على إكسسوارات تناسب ما ترتديه، وكان هذا الفستان باللون الأحمر المفضل للفنانة المصرية.

وتتجه رانيا يوسف إلى الموديلات القصيرة في أغلب الأوقات، فخلال الأيام الماضية أطلت بجامب سوت أحمر قصير، وأشعلت الفنانة موقع تبادل الصور، إنستقرام، ونشرت صورة بإطلالة جديدة لها، في حسابها الشخصي، ظهرت فيها على الشاطئ ممسكة ببورنيطة باللون البني الفاتح زادت من جمال طلتها.

هذه الإطلالات ليست الوحيدة، فخلال الأيام الماضية خطفت رانيا يوسف الأنظار بإطلالة أنيقة، ظهرت فيها مرتدية فستان أحمر قصير، وهي تجلس على الشاطئ مستخدمة مجموعة من الإكسسوارات البسيطة.

مسلسلات رانيا يوسف

قدمت رانيا يوسف مجموعة من الأدوار في عدد من المسلسلات التليفزيونية، وتستعد الآن للانتهاء من تصوير مسلسل شارع 9 حيث من المتوقع أن يتم الانتهاء من التصوير نهاية شهر أكتوبر المقبل.

ويجمع  المسلسل نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية من بينهم رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد سلامة، ومحمد وفيق، وعدد كبير من النجوم.


مسلسل شارع 9 أحد مسلسلات البطولة الجماعية، وتدور أحداثه في سياق درامي أكشن تشويقي، حيث يعرض مجموعة من القصص التي يربطها في النهاية سياق واحد.

وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن أسباب لجوئها لأطباء نفسيين، خلال الفترة الماضية، وتفاصيل استعدادها لتقديم شخصية راجية في مسلسل شارع 9 والذي تستكمل تصوير مشاهده.

يناقش المسلسل حياة شخصياته ويعرض مجموعة من قصص الحب وقصص الفساد، وغيرها من القصص الاجتماعية، وأُخذ اسم المسلسل من اسم أحد شوارع منطقة المعادي وهو شارع 9 والذي من المفترض أن أحداث المسلسل تدور حول عدد من سكانه اللذين يجسدهم الأبطال المشاركون.