إطلالات صادمة للنجمات في الدورات السابقة من مهرجان الجونة: إليك أبرزها

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
إطلالات صادمة للنجمات في الدورات السابقة من مهرجان الجونة: إليك أبرزها
مقالات ذات صلة
هاني البحيري ينتقد إطلالات نجمات الجونة: تسيء للمهرجان
أزياء صادمة للنجمات في مهرجان الجونة: تصاميم مكررة وعيوب جسم واضحة
شاهدوا إطلالات النجمات في مهرجان الجونة: درة الأجمل ورزان مغربي الأجرأ

وسط الإطلالات المختلفة للفنانات، على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، في دورته الرابعة، لفتت بعض النجمات الأنظار، ولكن هذه المرة ليست بأفضل الإطلالات وإنما بأغربها، حيث ظهر عدد من النجمات بإطلالات غريبة، أبرزهم زوجة الفنان المصري، أحمد السقا، الإعلامية مها الصغير، والفنانة شيرين رضا.

أغرب إطلالات النجمات في مهرجان الجونة

على مدار السنوات الماضية، ظهرت الكثير من الإطلالات على السجادة الحمراء في دوراته السابقة التي أثارت الجدل وعرضت نجومها للانتقادات والسخرية، ففي الدورة الرابعة للمهرجان من العام الماضي، شيرين رضا لم تلفت الأنظار فقط لمجرد الفستان الذي اعتمد على الريش وأبرز  زيادة وزنها،  وإنما بسبب اعتياد الجمهور على إطلالاتها المميزة.

ومن بين الإطلالات الاتي لم ترض الجمهور كانت إطلالة الفنانة زينب غريب، نجمة مسلسل بـ100 وش، وكذلك ريم مصطفى التي لم تظهر بحسب توقعات متابعيها

وفي المقابل هناك مجموعة من النجوم خطفن الأنظار بإطلالات مميزة بينهم الفنانة المصرية، يسرا،  باسل خياط، أمينة خليل، سارة التونسي.

كما كانت زوجة أحمد السقا، مها الصغير من بين أغرب الإطلالات، حيث ظهرت إلى جانب زوجها مرتدية فستان وعليه جاكت أسود بتصميم مختلف.

واعتمد الكثير من النجوم خلال مهرجان الجونة في دورته الرابعة لعام 2020 على إطلالات غريبة حتى أن بعضها كان ينتمي إلى أزمنة مختلفة وبعيدة تماماً، شاهدوا من خلال الألبوم أغرب إطلالات النجوم في ختام مهرجان الجونة.

أجرأ إطلالات النجمات

غرابة الإطلالات لم تقف فقط عند التصميميات الغريبة التي جاء اغلبها غير مناسب لطبيعة النجمات، وإنما أثارت بعض إطلالات النجمات جدلاً واسعاً بسبب جرأتها وتقدمت رانيا يوسف قائمة هؤلاء النجمات، فتألقت الفنانة المصرية رانيا يوسف على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الرابعة  2020 من مهرجان الجونة السينمائي.

وكعادتها، ينتظر الجمهور إطلالة رانيا يوسف التي دائمًا تأتي بتصميم جرئ، وارتدت في هذه النسخة فستانا لامعًا باللون السيمون، مكشوف من الأعلى وبه فتحه طويلة من عند الساق.

أما في عام 2019 فأطلت رانيا يوسف في افتتاح مهرجان الجونة أطلت بفستان مكشوف من اللون الزيتي، ورغم ملائمة درجة اللون مع لون بشرتها البرونزية، إلا أن الموديل الجريء لم يلق قبولاً لدى البعض الذين وجدوا أنها دائماً تقع اختياراتها جريئة.

لم يكن فستان رانيا يوسف الذي خطف الأنظار فقط، ولكن وضعها لبودر لامع على منطقة الصدر بشكل وجده البعض مبالغ فيه، ومن المعروف عن رانيا يوسف أنها لا تبالي بالانتقادات التي توجه إلى أزيائها، مفضلة الظهور بالشكل الذي تجده مناسباً لها.

إطلالات غادة عادل في مهرجان الجونة

غادة عادل كانت واحدة من بين النجمات اللاتي أثرن الجدل بإطلالات صادمة تنوعت ما بين الجرأة والغرابة، ففي العام الماضي فاجئن غادة عادل جمهورها بإطلالة جريئة اعتمدت فيها على  فستان ميدي براقا باللون اللازوردي، بأكمام قصيرة منسدلة، واعتمد الفستان على فتحة صدر جريئة، وهو ما منحها إطلالة غير موفقة، خاصة مع وجود الكسرات عند منطقة البطن والخصر، إذ أبرز التصميم منطقة البطن بشكل واضح.

وكانت غادة عادل اعتمدت على فستان كب خلال حضورها حفل افتتاح المهرجان لعام 2019. وبعد إطلالة الافتتاح التي اعتمدت عليها غادة عادل باللون الفوشيا اختارت أسلوب أكثر هدوء في اليوم الثاني بالاعتماد على فستان باللون الأبيض في إطلالة أخرى عرضتها للنقد.

 إطلالات ناهد السباعي في مهرجان الجونة

 وفي النسخة الثانية من المهرجان من عام 2018، ظهرت ناهد السباعي لأول مرة منذ طلاقها، وذلك على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي لحضور العرض الخاص لفيلم "ماتعلاش عن الحاجب"، وذلك رغم عزوفها عن حضور حفل الافتتاح.

وأطلت ناهد السباعي برفقة والدتها على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستاناً صيفياً باللون الأبيض بفتحة صدر دائرية عميقة، كما كان مزيناً بخطوط فسفورية بدرجات البرتقالي والأزرق المائي والذهبي.

إطلالات صادمة للنجوم

 كثير من الإطلالات عرضت أصحابها لموجات سخرية عالية على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأعوام الماضية، وبعضها عاد لأزمنة ماضية، ففي العام الماضي في النسخة الرابعة من  مهرجان الجونة، اعتمد الممثل الكوميدي محمد ثروت على إطلالة ملكية بكل ما للكلمة من معنى حيث حاول تقليد إطلالة الملك فاروق وذلك من خلال بدلة باللون الأسود مطرزة بالذهبي عند الأكتاف وأكد على هذه الإطلالة من خلال شكل الشارب.

من الإطلالات الغريبة أيضاً فستان زينب غريب التي اعتمدت على إطلالة ملاك ذو أجنحة من الريش وحضرت على السجادة الحمراء برفقة إسلام إبراهيم أحد أبطال مسلسل بـ100 وش الذي اختار بدلة تحمل نفس المفهوم وتجمع بين اللونين الأبيض والأسود وخلال تصريح له أكد أن الإطلالة لها معنى الخير والشر.

من أسوأ إطلالات السجادة الحمراء كانت إطلالة الممثلة الشابة ريم سامي والتي اعتمدت على فستان قصير لكنها أضافت إليه قطعة من الساتان اللامع ذات أكمام درامية منفوشة بشدة مما منحها مظهر غريب جداً.

الإعلامية بوسي شلبي أيضاً اختارت فستان يجمل درجات اللون الأزرق لكن الفستان لم يكن مناسب تماماً لها وبالتالي كانت ضمن الأسوأ في ختام مهرجان الجونة

 مهرجان الجونة 2020

 شهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة إطلالات متنوعة، فما بين الأناقة والغرابة والخروج عن الأألوف استضافت السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي نجمات الوطن العربي، فلفتت كثير من النجمات خلال الأيام الماضية الأنظار بإطلالات مميزة ظهرن فيها النجمات بإطلالات أنيقة، ومن بين أبرز النجمات كانت، يسرا، أمينة خليل، سارة التونسي، أسيل عمران، هدى الأتربي، فيما أثارت أخريات الجدل بإطلالتهن مثل الفنانة رانيا يوسف، والتي كانت من بين أجرأ النجمات وأكثرهن إثارة للجدل. كما كانت زوجة أحمد السقا، مها الصغير من بين أغرب الإطلالات، حيث ظهرت إلى جانب زوجها مرتدية فستان وعليه جاكت أسود بتصميم مختلف. أما الفنانة كندة علوش، فعلى الرغم من تألقها في اليوم الأول وعدد من أيام المهرجان، إلا أنها في الايوم الخامس فاجئت الجمهور بإطلالة مختلفة تعرضت بسببها  لموجة من السخرية والانتقادات حيث ظهرت فيها مرتدية بدلة زرقاء وبوت أبيض. 

محمد ثروت ظهر على السجادة الحمراء برفقة زوجته التي اختارت فستان يحمل لمسة طفيفة من فترة الخمسينات، الفستان باللون البيج واتبع الستايل المنفوش.