اختاري إكسسوارات القش لمظهر مثالي في الصيف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو 2022
اختاري إكسسوارات القش لمظهر مثالي في الصيف
مقالات ذات صلة
قبعات القش من أجمل أكسسوارات الصيف
قبعات قش مثالية لأناقتك على الشاطئ في صيف 2016
ملابس وإكسسوارات اختاريها مع البنطلون الجينز لمظهر رائع

تعتبر الإكسسوارات المصنوعة من القش أو الخوص أو الرافيا من الكلاسيكيات الرائعة لأزياء الشاطئ، من قبعات القش، بجميع أشكالها إلى الحقائب وصولاً إلى الأحذية والصنادل الرائعة أو النعال الأيقونة وحذاء إسبادريل الأساسي لإطلالات الصيف الأنيقة، أصبحت هذه القطع المحببة اليوم أيضا مناسبة لملابس المدينة.

نقدم لكِ هنا أفضل إكسسوارات القش التي يمكن شراؤها الآن، من الحقائب المثالية إلى زوج من الأحذية المسطحة أو بكعب وحتى قبعة الشمس الأنيقة الخالدة وكلها تمت الموافقة عليها  لارتداؤها في العطلة الصيفية، خياراتنا هذه خفيفة الوزن وعملية وأنيقة للغاية، لذا استعدي لشراء جميع إكسسوارات القش للموسم من القطع التي نقدمها لكَِ أدناه.

إليكِ كل ما تحتاجين لمعرفته حول هذه الإكسسوارات وكيفية ارتدائها وفقاً لصيحات الموضة الحالية للحصول على مظهر صيفي مثالي.

قبعات القش الملونة

قبعات القش الملونة

قبعة الدلو في إصدار القش هي أروع  قبعة على الإطلاق، ربما تكون باللون الأسود وهي مثالية أيضاً لمظهر أنيق، أصبحت الرافيا الملونة الآن عصرية للغاية جربيها واستمتعي مع اكثرالقطع غير المتوقعة، المهم هو اللعب بالقطع عن طريق مزج الأنماط وفقاً لخيالك.

حقائب الرافية والقش

حقائب الرافية والقش

نحن نتحدث عن الرافيا للكروشيه والتي عندما تنسج تعطي الحياة لنسخة جديدة من نمط المكرمية، من بين العلامات التجارية التي ركزت على هذا الطراز دار أزياء برادا التي أطلقت حقيبة كبيرة للغاية للحمل باليد أيضاً ونموذج آخر عصري للغاية هو سلة القش التي يتم ارتداؤها الآن مع الملابس بكل أنواعها، ركزت ديور على هذا الموديل وأطلقت حقيبة خوص طبيعية بتفاصيل الشعار، أياً كان النموذج الذي تختاريه، ستكون هذه الحقائب أفضل إكسسوار في المدينة، جنباً إلى جنب مع المظهر العصري.

أحذية من القش

أحذية من القش

سواء كانت نعال أو أحذية مريحة للغاية! تعتبر أحذية الرافيا والقش هي اتجاه كبير في الوقت الحالي، تم اقتراح هذا النموذج من قبل العديد من المصممين: من قبل برادا بأحجار الراين المزخرفة وفندي مع الشعار المرئي وبوتيغا فينيتا، بنسجها الشهير وغوتشي، في إصدارات عديدة، ارتديهم مع ملابسك الصيفية مثل الفستان أو بأسلوب كاجوال لإطلالة عملية أنيقة.

أحذية القش بكعب أو الإسبادريل

أحذية القش بكعب أو الإسبادريل

تظل أحذية إسبادريل هذا الموسم الملحق المثالي لمظهرنا الأنيق للغاية، هذه النماذج مصحوبة بأروع طراز لهذا الموسم وأحببناهم في البداية في النسخة المسطحة أو بكعب متوسط. 

مجوهرات من القش

مجوهرات من القش

دائماً ما ننسى هذا النوع من المجوهرات وهي المصنوعة من القش، تأتي بتصميمات وألوان عديدة يمكنها أن تغير مظهرك تماماً، اختاري أقراط بتصميم مميز من القش أو أسورة عريضة، يمكنك أيضاً الاستعانة بحزام من القش مع فستانك الصيفي.