إلهام الفضالة ترد على منتقدي شكل أنف ابنتها الصغرى نور

  • الثلاثاء، 07 يوليو 2020 الثلاثاء، 07 يوليو 2020
إلهام الفضالة ترد على منتقدي شكل أنف ابنتها نور

ردت النجمة الكويتية إلهام الفضالة على منتقدي شكل أنف ابنتها الصغرى نور، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته مؤخراً عبر حسابها على "سناب شات".

إلهام الفضالة ترد على منتقدي شكل أنف ابنتها الصغرى نور

وكان البعض قد وصف شكل نور ابنة إلهام الفضالة بأنها تشبه مايكل جاكسون ملمحين أن الطفلة الصغيرة خضعت لعملية تجميل للأنف، وهو ما دفع النجمة الكويتية للرد بشكل فوري.

وأمسكت إلهام الفضالة صورة لابنتها عبر لوح "تابلت ذكي" استعرضت من خلاله شكلها ونفت ما تردد عن خضوعها للتجميل، ثم سخرت ممن شبهوها بمايكل جاكسون، ممازحة بأن ابنتها تشبهه قليلاً في تلك الصورة لكن هذا لا يعني أنها قد خضعت للتجميل، موضحة أن المتنمرين يجدون دائماً وسيلة للسخرية أياً كان شكل الأنف. 

إلهام الفضالة وابنتها

وأشعل تصرف إلهام الفضالة ضجة عبر السوشيال ميديا مؤخراً، وذلك بعد أن قامت بتصوير ابنتها الصغرى نويرة التي كانت تتذمر بسبب رفض والدتها لاحتضانها وتقبيلها خوفاً من عدوى فيروس كورونا، لترد عليها الأم: "هذا من أجل صحتك".

وتحرص النجمة الكويتية دائماً على نشر مقاطع فيديو ترصد من خلالها مواقف طريفة مع ابنتها الصغرى التي توطدت علاقتها بها كثيراً بعد زواج ابنتها الكبرى منى وانتقالها للحياة مع زوجها وابنتهما الوليدة التي تحمل نفس اسم جدتها.

كما تعرضت أيضاً للانتقادات بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها منى العتيبي بـ "تورتة كورونا"، خاصة بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" يبين شكل الكعكة.