هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة بعدما وصفتها بالجاهلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة بعدما وصفتها بالجاهلة

حالة من الشد والجذب بين الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، ومواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، في الفترة الأخيرة عبر منصة "سناب شات" وذلك عقب تكهنات بالصلح بينهما.

البداية كانت من الفنانة إلهام الفضالة حينما هاجمت فنانة كويتية في مقطع فيديو، وقالت: "الجهل مشكلة إي والله مشكلة..  الإنسان اللي يسولف وهو ما عنده خلفية على اللي بيقوله فهذا الجهل يوقعه في حفرة".

هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة

وعلى الرغم من أن الفضالة لم تذكر هيا الشعيبي إلا أن الجمهور توقع أنها المقصودة، لكن هيا الشعيبي حملت الكلام على نفسها، وقالت عبر حسابها على "سناب شات": "حبيت أعلق على شغلة هي قديمة وأنا ساكتة عنها… أنا واحدة لقبتني بالجاهلة علشان سالفة ماركات… الجاهلة هي اللي ما عندها طموح، بس طموحها فلوس وماركات".

وأضافت: "الجاهلة اللي ما تحب تشتغل… الجاهلة اللي تخرب بيوت، وتقطع رزقهم بدون سبب وتشدد على الناس… الجاهلة اللي تفرق الناس عن بعض بكذبها وألاعيبها.. بس كافي، أظن الرسالة وصلت للجميع من هي الجاهلة".

وقبل ذلك، أعلنت هيا أنها سوف تسامح العديد من الأشخاص بمناسبة العيد، على خلفية خلافها مع إلهام الفضالة.

الحديث كان دائراً بين الاثنين، فجاء رد إلهام الفضالة، وقالت: "الجهل مشكلة.. إي والله مشكلة، الإنسان اللي يسولف وهو ما عنده خلفية على اللي بيقوله فهذا الجهل يوقعه في حفرة".

إلهام الفضالة تقاضي هيا الشعيبي

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح كويتية ببراءة الفنانة هيا الشعيبي في مارس الماضي، من الشكوى المرفوعة ضدها من إلهام الفضالة.

ولجأت إلهام الفضالة إلى مقاضاة هيا الشعيبي بسبب الأزمة التي تصاعدت بينهما منذ أشهر عقب إعلان زواج الأخيرة من الفنان شهاب جوهر.

وقالت الفنانة هيا الشعيبي في منشور عبر حسابها في إنستقرام أن المحكمة قضت ببراءتها من شكوى كيدية من إلهام الفضالة بعد ترافع المحامي الدكتور سعد الحسين

وعلقت الشعيبي على حكم المحكمة بعبارة الحمد لله، ولم تفصح عن تفاصيل أكثر من ذلك.

وقضت المحكمة ببراءة الشعيبي ومطالبتها بتعويض بقيمة 50 ألف دينار (165 ألف دولار) في دعوى مدنية ضد فنانة مشهورة لم تكشف عن هويتها.

وكشفت المحامية مريم البحر وكيلة الفنانة إلهام الفضالة عن مطالبتها بتعويض مدني لصالح موكلتها، بعد صدور حكم بإحالة الدعوى المدنية ضد فنانة مشهورة، وفق ما ذكرته الفضالة ومحاميتها عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار