إلهام الفضالة ترد على سخرية هيا الشعيبي منها وشهاب جوهر يتدخل

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
إلهام الفضالة ترد على سخرية هيا الشعيبي منها وشهاب جوهر يتدخل

كشفت الفنانة إلهام الفضالة في لقاء تليفزيوني عن سبب عدم ردها على هيا الشعيبي خلال الفترة الأخيرة، رغم الهجوم المستمر والسخرية من الأخيرة في حقها، كما تحدثت عن استمرار الصراع بينهما، لتثير الجدل بكماتها خاصة بعد تدخل زوجها شهاب جوهر.

إلهام الفضالة تتحدث عن هيا الشعيبي

وخلال لقاء إلهام الفضالة وشهاب جوهر في برنامج تفاعلكم المذاع على شاشة قناة العربية، ردت الفضالة على سبب استمرار الخلاف بينها وبين هيا الشعيبي، لتقول إنها لا تعلم السبب الحقيقي وراء ذلك وإنها اكتفت بالرد مرة واحدة وضحت فيها الأمور والتزمت الصمت بعدها.

وقالت إلهام الفضالة: "الله أعلم ليش الصراع مستمر، إذا كان في سوء فهم فاهمينه الناس طلعت وقولت الحقيقة، وسكرت الباب خلاص، وكل إنسان حر في تصرفاته وحركاته وكلامه، أنا إنسانة قافلة بابي علي لا أحب الصراعات، كافية خيري شري، فاللي يحب يقول يقول أنا باخد حسنات".

 وعن القضايا قالت إلهام الفضالة إن هناك الكثير من الأمور التي لجأت فيها للقضاء في نزاعها مع الشعيبي، فاتجهت إلهام الفضالة إلى مقاضاة هيا الشعيبي في واحدة من هذه القضايا بعد تصريحات مسيئة من النجمة الكويتية في حق نجمة مسلسل أمينة حاف  بعد زواجها من شهاب جوهر.

وقالت هيا الشعيبي في منشور عبر حسابها في إنستقرام إن "المحكمة قضت ببراءتها من شكوى كيدية من إلهام الفضالة بعد ترافع المحامي الدكتور سعد الحسين" مكتفية بتعليق الحمد لله دون ذكر أي تفاصيل.

شهاب جوهر يرد على هيا الشعيبي

وفي تعليقه على أزمة هيا الشعيبي مع زوجته  تطرق جوهر للحديث عن سبب الأزمة، وهي تصريحات الفنانة هيا الشعيبي التي ورطتها في أزمة مع السعوديين واتهمت بعدها إلهام الفضالة بالتخاذل عنها.

البعض اعتبر أن شهاب جوهر تعمد أن يذكر الجمهور بتصريحات هيا الشعيبي، وشحن الجمهور السعودي ضدها، وتباينت التعليقات ما بين تعليقات رأت أنه تدخل في خلاف النجمتين لتحقيق شهرة أكبر، وتعليقات أخرى رأت أنه داعم قوي لزوجته، خاصة في ظل الهجوم المستمر من هيا الشعيبي وإصرارها على السخرية منها بشكل واضح في كل مقاطع الفيديو التي تنشرها.

 وقال شهاب جوهر: " رجاء، بيكفي الحديث في مثل هذه الأمور، إحنا كفنانين لا نخوض في حديثنا بالسياسات والدول والرؤساء لانهم مسئولين عنا، وأولي أمر، وليس لنا دخل بمثل هذه الأمور وما يصير نتحدث عنهم بأي شكل من الأشكال، فرجاء رجاء إحنا فنانين ما لنا دخل بهذا الشأن".

كانت هيا الشعيبي قد ورطت نفسها في أزمة كبيرة مع الجمهور السعودي بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، لتتعرض بعدها الفنانة الكويتية لهجوم حاد ومطالبات بمنع دخولها إلى الأراضي السعودية.

حاولت هيا الشعيبي إصلاح الأمر من خلال مغازلة الجمهور السعودي، بمجموعة من الفيديوهات والسنابات  إلا أنها رأت أن الدوائر المقربة لم تقدم لها الدهعم الكاف، واتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها، لتخرج في مقطع فيديو وتعبر عن استيائها من موقف الأخيرة، وهو ما دفع النجمة الكويتية لرد عليها، وبدأت بعدها حرب التصريحات بين الثنائي.

وحتى اليوم، تشهد منصات التواصل الاجتماعي تراشق بالتصريحات بين النجمتين، إلا أن هيا الشعيبي تعد هي الأكثر هجوماً فلا تمرر تصريح أو ظهور لإلهام الفضالة إلا وتعلق عليه بكلمات ساخرة من خلال حساباتها الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار