إلهام الفضالة تنشر بطاقة هويتها لتكشف سنها وجنسيتها بعد تعرضها للتنمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
إلهام الفضالة تنشر بطاقة هويتها لتكشف سنها وجنسيتها بعد تعرضها للتنمر
مقالات ذات صلة
فتاة خليجية غامضة تكتسح مواقع التواصل الاجتماعي: فما القصة؟
مابين القلق والذهول: ميشيل حايك يشعل الأجواء بتوقعات جديدة
ميشيل حايك يثير الجدل من جديد بتنبؤاته عن الأمير النائم ومرض عريقات

نشرت النجمة الكويتية إلهام الفضالة بطاقة هويتها لتكشف سنها وجنسيتها بعد تعرضها للتنمر من جانب رواد السوشيال ميديا مؤخراً.

إلهام الفضالة تكشف سنها وجنسيتها

وأظهرت اللقطات التي نشرتها  ، اسمها وسنها وجنسيتها، حيث بينت انها من مواليد 1974، أي أن عمرها 46 عاماً، موضحة أنها كويتية وبالتأكيد أصولها من الكويت ولم تقم بإخفاء جذورها أو التلاعب في عمرها كما يدعي البعض، كما أكدت أن ابنتها منى العتيبي قد وٌلدت بعد حرب تحرير الكويت حيث كانت عائلتها تقيم في السعودية وقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

وكان بعض رواد السوشيال ميديا قد هاجموا منى العتيبي وقالوا إن عمرها 45 عاماً وأن والدتها تشرف على سن السبعين، وهو ما استفزهما ودفعهما للكشف عن بطاقات هويتهما.

إلهام الفضالة وابنتها

وأشعل تصرف إلهام الفضالة ضجة عبر السوشيال ميديا مؤخراً، وذلك بعد أن قامت بتصوير ابنتها الصغرى نويرة التي كانت تتذمر بسبب رفض والدتها لاحتضانها وتقبيلها خوفاً من عدوى فيروس كورونا، لترد عليها الأم: "هذا من أجل صحتك".

وتحرص النجمة الكويتية دائماً على نشر مقاطع فيديو ترصد من خلالها مواقف طريفة مع ابنتها الصغرى التي توطدت علاقتها بها كثيراً بعد زواج ابنتها الكبرى منى وانتقالها للحياة مع زوجها وابنتهما الوليدة التي تحمل نفس اسم جدتها.

كما تعرضت أيضاً للانتقادات بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها منى العتيبي بـ "تورتة كورونا"، خاصة بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" يبين شكل الكعكة.